ليل يسعى لمواصلة صحوته في بطولة فرنسا

نشر في 07-02-2020
آخر تحديث 07-02-2020 | 00:00
شعار نادي ليل الفرنسي
شعار نادي ليل الفرنسي
يسعى ليل الرابع إلى مواصلة صحوته عندما يحل ضيفا على أنجيه الثالث عشر، في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة فرنسا في كرة القدم التي تختتم بقمة نارية بين باريس سان جرمان وضيفه ليون.

واستعاد ليل توازنه في المرحلتين الأخيرتين بعد ثلاث هزائم متتالية، ونجح في الفوز على ستراسبوغ ورين ليرتقي إلى المركز الرابع مستفيدا من تعثر مونبلييه وليون، وبات على بعد ثلاث نقاط فقط من رين الثالث.

وسيحاول ليل استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه الذي كان ثانيا بمنتصف الدور الأول قبل أن يجد نفسه في المركز الثالث عشر، بعدما حقق فوزا واحدا فقط في مبارياته التسع الأخيرة، بينها أربع مراحل متتالية دون تذوق طعم الانتصار.

وأشاد مدرب ليل كريستوف غالتييه بفوز فريقه على رين 1- صفر الثلاثاء، قال "لقد فزنا على صاحب المركز الثالث في الدوري، على فريق جيد جدا".

وأضاف: "أنا لا أركز على الترتيب أو فارق النقاط عن المطاردين والمتقدمين، بل على كون لاعبي فريقي استعادوا سكة الانتصارات بروح جديدة ونشاط جديد".

وتابع: "من السابق لأوانه الحديث عن المركز الثاني أو الثالث، اعتبارا من الأسبوع المقبل سيكون لدينا متسع من الوقت للعمل على تحسين مستوانا وأسلوب لعبنا. أشعر ببداية تطور وبالتالي يتعين علينا المزيد من العمل".

back to top