«العدل»: تبسيط الإجراءات ومساعدة المراجعين وفق القانون

● الشرقاوي للمراقبين ورؤساء الأقسام الجدد: نجاح العمل يتحقق بوجود المسؤول المميز

نشر في 06-02-2020 | 14:24
آخر تحديث 06-02-2020 | 14:24
No Image Caption
اجتمع وكيل وزارة العدل عمر الشرقاوي مع مراقبي ورؤساء الأقسام الجدد، الذين تم اختيارهم من لجنة شؤون الموظفين لشغل المناصب الإشرافية الشاغرة في الوزارة، والذين أصدر وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الإسلامية فهد العفاسي قراراتهم الفترة الماضي، إذ بلغ عدد القرارات 36 قرار ندب وتثبيت للوظائف الإشرافية.

وقال الشرقاوي في تصريح صحافي، إن «الوزارة تعقد آمالاً كبيرة عليهم، للنهوض بالعمل وتطويره وعلى عاتقهم وعاتقنا جميعاً مسؤولية» مؤكداً أهمية النجاح في العمل من خلال المبادرة والمتابعة، لاسيما أن المسؤولية كبيرة وشاقة، ونجاح العمل يجب أن يتحقق بوجود المسؤول المميز والمبادر.

وحث الشرقاوي المراقبين ورؤساء الأقسام على بذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة والارتقاء بها، والتحلي بالمسؤولية في العمل، والحرص على بث روح التعاون والمبادرة مع كل العاملين في الوزارة.

وشدد على ضرورة مساعدة المراجعين وفق القانون، وأن يضعوا نصب أعينهم مساعدة الجميع وتبسيط الإجراءات التي يحتاجون إليها، لافتاً إلى إننا في الوزارة نهدف إلى خلق بيئة مريحة للجميع تحفز على الإنتاج، تسود فيها أجواء الثقة والشفافية بين الموظفين، ونأمل أن نتحلى بحسن التعامل مع الآخرين سواء للمراجعين أو زملائنا الموظفين، وتقديم النصح والمساعدة في إطار القانون والصلاحيات الممنوحة لكم.

back to top