صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليلي كولينز عانت اضطراباً في الأكل بسبب طلاق والديها

  • 30-01-2020

أفادت تقارير إعلامية، بأن الممثلة ليلي كولينز اعترفت بأنها لا تحب أن تكشف عن أي تفاصيل عن حياتها الخاصة، بسبب طلاق والديها الذي أثر عليها في طفولتها، فلم تكن تتكلم عن علاقاتها.

وخلال تصويرها فيلم "To the Bone"، تكلمت عن معاناتها الاضطراب في الأكل خلال العشرينيات من عمرها، ما ساعدها على تجسيد الدور بشكل أفضل.

وليلي كولينز، هي ممثلة وعارضة أزياء وكاتبة بريطانية- أميركية، وُلدت في 18 مارس 1989، وهي ابنة الموسيقي الإنكليزي ​فيل كولينز، ​والأميركية جيل تافيلمان، وعرفت الشهرة منذ صغرها، فكان أول دور لها في سن الثانية، ضمن سلسلة "​Growing Pains​".

وليلي هي الأخت غير الشقيقة للموسيقي سيمون كولينز، والممثلة جولي كولينز، من زواج والدها الأول، ولديها شقيقان آخران من زواج والدها الثالث.

ودرست ليلي الصحافة الإذاعية في جامعة جنوب كاليفورنيا، وكتبت لمجلة "Seventeen" و"Teen Vogue" و"The Los Angeles Times"، كما حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم من مجلة "Glamour"، في إسبانيا، بعد أن اختارتها شركة ​شانيل​ لارتداء أحد الفساتين.


وفي عام 2011، بدأت ليلي مسيرتها التمثيلية، ولعبت دوراً في فيلم "Priest"، كما حصلت على تقدير أوسع بعد تجسيدها دور كلاري فراي في الفيلم الخيالي (The Mortal Instruments: City of Bones)، الذي رُشحت بسببه لجائزة "Teen Choice Award for Choice Movie Actress - Action"، وجائزة "MTV Movie Award".

كما عُرفت ليلي أيضا بأدوارها في الأفلام الكوميدية الرومانسية، مثل: "Stuck in Love"، و"The English Teacher"، و"Love Rosie". وفازت بجائزة "نيو​هوليوود​ السينمائية"، وتم ترشيحها لجائزة ​غولدن غلوب​ كأفضل ممثلة. وأشاد بها النقاد في دورها بفيلم "To the Bone"، عندما تغلبت على نفسها، وأدت دور شابة مصابة بمرض الأنوركسيا.

ومن أحدث أدوارها، قامت ببطولة فيلم "Les Misérables" أو"البؤساء". كما تُعد ليلي مؤلفة أيضاً، ونشرت كتابها الأول "Unfiltered: No Shame، No Regrets، Just Me".

ومن مغامراتها الشخصية، بدأت ليلي في لقاءات مع جيمي كامبل باور، ثم انفصلا بعد عام، لكن في عام 2015 عادا معاً وانفصلا مرة ثانية بعدها. وفي عام 2016، التقت الممثل توماس كوجرال، وفي العام نفسه أُشيع أنها دخلت في صداقة مع المصور مات إيستون، كما كان لها ارتباط بالممثل كريس إيفنز لفترة، ثم ​نيك جوناس​ في العام التالي.

وفي 20 أغسطس 2019، أكدت ليلي أنها على علاقة بالمخرج ​تشارلي ماكدويل​، من خلال منشورات بمواقع التواصل الاجتماعي.