صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الامارات: ارتفاع عدد المصابين بـ«كورونا الجديد» في العائلة الصينية إلى 4 أشخاص

  • 29-01-2020 | 16:46
  • المصدر
  • KUNA

اعلنت السلطات الصحية بالامارات اليوم أن عدد الأشخاص المصابين بفيروس (كورونا المستجد) من العائلة الصينية القادمة من مدينة (ووهان) الصينية ارتفع الى أربعة حالات.

وقالت وزارة الصحة الاماراتية في بيان نقلا عن وكالة انباء الامارات (وام) ان "جميع الاشخاص في حال مستقرة" وان الوزارة قامت بإتباع أقصى الاجراءات الاحترازية الضرورية المعتمدة عالميا عند التعامل مع الحالات المصابة.

واكدت الوزارة متابعتها المستمرة وعلى مدار الساعة لرصد ومراقبة الوضع الصحي العام داعية المواطنين والمقيمين كافة بالتقيد بالارشادات الصحية العامة.


واضافت انها تقوم بالتنسيق مع الهيئات والجهات الصحية المعنية في الدولة التي اتخذت الاجراءات الاحترازية اللازمة وفقا للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة عالميا.

وكانت الامارات اعلنت في وقت سابق اليوم اصابة اول حالة اصابة بفيروس (كورونا المستجد) لأشخاص من عائلة واحدة قادمة من ووهان الصينية مركز تفشي الفيروس.

كما اعلنت السلطات الصحية الصينية في وقت سابق اليوم ارتفاع عدد الوفيات من جراء الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس (كورونا المستجد) الى 132 شخصا وتسجيل 5974 حالة اصابة مؤكدة في 31 منطقة ومقاطعة في مختلف انحاء البلاد.