صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مرض نيكول كيدمان يجبر زوجها على مغادرة حفل «غرامي»

  • 29-01-2020
  • المصدر
  • DPA

اضطر مغني موسيقى الكانتري الشهير كيث أوربان، لمغادرة حفل توزيع جوائز "غرامي"، على وجه السرعة بسبب مرض زوجته النجمة الأسترالية الحسناء نيكول كيدمان.

وأفادت تقارير اعلامية أنه رغم اعتياد الزوجين على دعم أحدهما الآخر في الفعاليات الكبرى، سار كيث "52 عاماً"، على السجادة الحمراء بمفرده، لأن زوجته "52 عاماً، كانت في المنزل بسبب إصابتها بالإنفلونزا.

وحرص كيث على مغادرة الحفل الذي أقيم في مركز "ستابلز" بمدينة لوس أنجلس، كي يعود لتمريض زوجته.

من ناحية أخرى، أعرب كيث عن امتنانه لوجود زوجته بين "أيدٍ أمينة" في المنزل، في إشارة إلى وجود ابنتيهما صنداي "11 عاماً"، وفيث "9 أعوام" إلى جانبها.

وشهدت مسيرة كيدمان نجاحات كثيرة أبرزها في الولايات المتحدة في فيلم Dead Calm عام 1989، وبعدها توالت النجاحات، فشاركت في فيلم Billy Bathgate، وبعدها في فيلم To Die For، ومن ثم مثلت Practical Magic، وفيلم Eyes Wide Shut، الذي شاركت به دور البطولة مع زوجها السابق توم كروز.


كما مثّلت كيدمان دور البطولة في فيلم الحرب الباردة الملحمي Cold Mountain، مع الممثل جود لو والممثلة رينيه زيلويغر، وعملت مع المخرج لارس فان ترير في فيلم Dogville، وعلى الرغم من أن كيدمان معروفة أكثر بأعمالها الدرامية، فإنها حاولت الدخول في مجال الأعمال الكوميدية، فشاركت في فيلم The Stepford Wives، مع الممثل ماثيو بودريك، وبعدها في فيلم Bewitched، مع ويل فاريل.

واستمرت في خطواتها الواثقة في عالم السينما، إذ لفتت كيدمان الانتباه بمشاهدها غير الاعتيادية في فيلم The Paperboy مع زاك أفرون وجون كوزاك، كما شاركت بالبطولة مع الممثل كليف أوين في فيلم Hemingway &Gellhorn، وكان لها دور البطولة في الفيلم المرشح لجائزة إيمي "Grace of Monaco"، الذي يتحدث عن حياة الممثلة غريس كيلي، وبعدها مثلت كيدمان أيضاً في فيلمين آخرين هما، Before I Go to Sleep وPaddington.

كما ظهرت كيدمان في العديد من الأفلام من ضمنها الفيلم الأسترالي Strang erland، وفيلم Queen of the Desert، مع الممثل جيمس فرانكو.

وسجلت حضوراً مميزاً في فيلم Secret in Their Eyes مع الفنانة جوليا روبرتس.

وقدمت نيكول نفسها الفتاة الأسترالية الأولى خارج بلادها، بعد أن أدت دوراً رائعاً عن امرأة استرالية تتبنى طفلاً هندياً في فيلم "Lion"، ونالت عنه جائزة غولدن غلوب، فضلاً عن ترشيح آخر لجائزة الأوسكار.