شروسبيري يفرض إعادة على ليفربول بكأس الاتحاد

نشر في 28-01-2020
آخر تحديث 28-01-2020 | 00:00
جماهير شروسبيري تدخل أرض الملعب بعد نهاية المباراة
جماهير شروسبيري تدخل أرض الملعب بعد نهاية المباراة
فرض شروسبيري تاون من الدرجة الثانية مباراة إعادة على ضيفه ليفربول بتعادلهما 2-2 في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ولعب ليفربول بفريقه الرديف، عندما عاد من تأخر بهدفين لمعادلة النتيجة 2-2 بفضل البديل الاسكتلندي جايسون كامينغز.

ورغم استحواذ ليفربول الذي خاض المباراة في غياب جميع نجومه، على الكرة فإن الفريق المضيف كان الاخطر في اللقاء من خلال اعتماده على المرتدات.

ودفع الالماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بالعائدين من الاصابة البرازيلي فابينيو والكرواتي ديان لوفرن والكاميروني جويل ماتيب في التشكيلة الاساسية الى جانب البديل البلجيكي ديفوك اوريغي.

وافتتح اليافع كورتيس جونز النتيجة للضيوف عندما وصلت إليه كرة بينية رائعة طويلة من الاسباني بيدرو شيريفيا الى داخل المنطقة، فتابعها بيسراه أسفل الزاوية اليسرى (15).

وأتيحت عدة فرص لأصحاب الارض لمعادل الارقام، لاسيما عن طريق شون والي الذي انفرد بالحارس الاسباني أدريان، إلا ان الاخير تصدى برجله للمحاولة (24)، قبل أن تمر كرة الانكليزي بجانب القائم الايسر (40).

وسجل دونالد لوف هدفا عكسيا في مرمى فريقه عندما وصلت كرة عرضية الى داخل المنطقة، وحين حاول تشتيتها أسكنها في الشباك (46).

وكان أدريان المنقذ مجددا عندما تصدى ببراعة لتسديدة كالوم لانغ الذي انفرد به امام المرمى (58). إلا ان دخول كامينغز في الدقيقة 60 غيّر مجريات اللقاء، اذ ترجم بعد عشر دقائق بنجاح ركلة الجزاء التي تحصل عليها جوش لورانت (64).

وحين حاول ليفربول تسجيل هدف الاطمئنان، كان الحارس ماكس اوليري في المرصاد لتسديدة البليجكي ديفوك اوريغي القوية من خارج المنطقة (75).

وأدرك كامينغز التعادل بعد أن وصلت إليه كرة طويلة من الحارس أوليري، فراوغ المدافعين وأسكن الكرة على يمين أدريان (75).

ودفع كلوب بالمصري محمد صلاح (79) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (85) مكان ماتيب والياباني تاكومي ميناميتو على التوالي لحسم النتيجة دون جدوى.

back to top