صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4391

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الخرافي يحافظ على لقب بطولة المرشود للقفز

  • 27-01-2020

حافظ نجم نادي الكويت للفروسية علي الخرافي على لقب بطولة "أطياب المرشود" للقفز على الحواجز، التي ينظمها وليد المرشود سنويا، برعاية الشيخ صباح المبارك، في مضمار قفز الحواجز بمركز الكويت للفروسية.

ونجح الخرافي في تخطى الحواجز دون أخطاء في جولة التمايز على ارتفاع 140 سم (الجائزة الكبرى)، متفوقا على كل من داليا الزاحم وغازي الجريوي وجميلة المطوع ولطيفة الهاجري وعبدالله الروضان.


وبين الخرافي أنه في شوط الجائزة الكبرى تمكن من تحقيق زمن سريع في الجولة الأولى، وشارك في الجولة الثانية "التمايز" كآخر الفرسان، وتابع أخطاء الفرسان وسرعة كل فارس وفارسة، ونجح في تخطي الحواجز دون أخطاء ليحافظ على اللقب.

وكان الخرافي نجح في منافسات اليوم الأول للبطولة في الفوز بلقب الشوط الرئيسي على ارتفاع 130 سم، ليتمكن من حصد السيارتين المقدمتين في البطولة.

وبالعودة إلى منافسات اليوم الثاني، فعلى ارتفاع 130 سم (الجائزة الصغرى)، حقق الخرافي المركز الأول، تلاه أبرار المسلم وأحمد العناز وكادي المرشود وراكان الحساوي وغازي الجريوي، وعلى ارتفاع 120 سم، جاء نيك تشانينج أولا، بينما فاز الفارس يوسف النعيمي بالمركز الأول على ارتفاع 110 سم.