عمر العبداللات يتألق في ليلة أسطورية بالشارقة

نشر في 26-01-2020
آخر تحديث 26-01-2020 | 00:02
عمر العبداللات
عمر العبداللات
عاش جمهور الإمارات في مسرح المجاز بإمارة الشارقة ليلة فنية غنائية بامتياز، امتزجت خلالها مشاعر المحبة بالفرح، التي زرعها "صوت الأردن" الفنان عمر العبداللات بين الحضور بالمدرجات، الذين تخطوا ثلاثة آلاف شخص.

وتنقل العبداللات عبر مجموعة من الأغنيات بين أركان وزوايا مدرج المسرح، واختلط صوته مع صوت الجمهور، الذي لم يتوقف عن ترديد الأغنيات معه على مدار ساعتين تقريباً.

وقدم العبداللات مفاجأة خلال وصلته الغنائية، عندما استأذن الجمهور لاستقبال الفنان الفلسطيني محمد عساف مرة أخرى على خشبة المسرح بعدما أنهى وصلته الغنائية، إذ شاركه الليلة المتميزة الجماهيرية، وقدما معاً أغنية كتبها ولحنها وأعدها العبداللات خصوصاً لليلة الحفل من أجل غنائها أمام الجمهور الأردني الفلسطيني والعربي الحاضر.

وحملت تلك الأغنية بين طياتها رسالة المحبة التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني، وسط تفاعل جماهيري كبير تخلله رفع الأعلام الأردني والفلسطيني والإماراتي، ليرسم الجمهور لوحة غنائية من التفاعل.

وأعرب العبداللات عن سعادته وفخره بالغناء لأول مرة في إمارة الشارقة بدولة الإمارات، التي وصفها بالشقيقة الغالية شعباً وقيادة، وقال: "لقد سمعت كثيراً عن جمهور مهرجان هلا بالمجاز في الشارقة، ولكنني اليوم لمست هذا التفاعل والمحبة، لقد انتقلنا مع الجمهور إلى أجواء مفعمة بالمحبة الصادقة، وقدمنا بفضل الله وحضور الجمهور ليلة فنية كبيرة ستبقى في ذاكرة مسيرتي الغنائية".

back to top