صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4541

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأشغال»: تمديد عمل لجنة رفع المستويات الوظيفية

أصدر وكيل وزارة الأشغال العامة م. إسماعيل الفيلكاوي قراراً بتمديد مدة عمل فريق رفع المستويات الوظيفية لموظفي الوزارة، برئاسة مدير إدارة شؤون الموظفين مدة 3 أشهر اعتباراً من 1 فبراير المقبل.

ودعا القرار، الذي حصلت "الجريدة" على نسخة منه، إلى أهمية إعداد مشروع القرارات الإدارية بالتسكين، والنظر في التظلمات التي تقدم من الموظفين بشأن مسمياتهم الوظيفية، إضافة إلى الرد على ملاحظات الجهات الرقابية (ديوان المحاسبة، وديوان الخدمة المدنية، ومراقبي شؤون التوظيف) المتعلقة بالمسميات الوظيفية.


وأكد أهمية رفع المستوى الوظيفي لموظفي "الأوقاف" في ضوء شروط رفع المستوى الوظيفي، وقواعد حساب مدد الخبرة لشغل الوظائف المدرجة والمحددة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 3 لسنة 2017.

وأشار إلى أهمية تسكين الموظفين ممن لديهم خبرات سابقة ولم يتم احتسابها عند التعيين، وإعداد مشروعات القرارات الإدارية برفع المستوى الوظيفي المستوفين لجميع الشروط المقررة للقانون مرتين في السنة الميلادية "أول يناير وأول يوليو" من كل عام.

من جانب آخر، وافق الجهاز المركزي للمناقصات على طلب التمديد الأول لعقد المناقصة الخاصة بتصميم وانشاء وصيانة تقاطعات وجسور على طريق النويصيب مدة 331 يوما، اعتبارا من 2/4/2020 حتى 26/2/2021 دون تكلفة مالية على العقد، كما وافق الجهاز على طلب التمديد الزمني لعقد المناقصة الخاصة بتصميم وانشاء وانجاز وصيانة جسور مشاة بمناطق متفرقة بالكويت ومواقف النقل العام لـ"المجموعة الثانية" مدة 336 يوما دون أي تكلفة مالية.