صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4388

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الشياطين الحمر» لمصالحة جماهيره على حساب بيرنلي

  • 22-01-2020

سيكون مانشستر يونايتد مطالباً بمصالحة جماهيره واستعادة نغمة الفوز، عندما يواجه ضيفه بيرنلي في الجولة الـ 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

يلتقي مانشستر يونايتد ضيفه بيرنلي اليوم ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وسيسعى "الشياطين الحمر" لاستعادة التوازن بعد الهزيمة أمام ليفربول صفر-2 مساء الأحد في المرحلة الماضية.

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة في الوقت الذي يعاني عدة حالات إصابة، أبرزها إصابة ماركوس راشفورد الذي سيغيب ستة أسابيع على الأقل، وكذلك يغيب الفرنسي الدولي بول بوغبا بسبب إصابة في الكاحل، كما لم يستعد إريك بيلي لياقة المباريات بعد.

وقال أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد إنه قد يضطر لضم عناصر بديلة مؤقتة إلى الفريق قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف سولشاير: "لدينا عدة إصابات بين لاعبينا البارزين هذا الموسم. فهو وضع نعاني فيه سوء الحظ... ربما نسعى لإبرام بعض الصفقات القصيرة المدى".

وتابع النرويجي: "هناك لاعبون نرغب في ضمهم على المدى الطويل ولن تتغير أسماؤهم فقط لأن لدينا لاعبين مصابين للشهرين او الثلاثة اشهر المقبلة. قد نوقع مع لاعبين لفترة قصيرة".

من جانب آخر، يستمر بحث توتنهام عن فوزه الاول في عام 2020 حين يستقبل على ارضه نوريتش المتذيل، إذ لا يزال فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من دون اي فوز في ثلاث مباريات هذا العام وتعادل سلبيا مع واتفورد في افتتاح المرحة السابقة، مفتقدا لجهود مهاجمه هاري كاين الغائب حتى أبريل بداعي الإصابة.


ويستضيف ليستر الذي سقط 1-2 امام مضيفه بيرنلي الاحد، وبات يبتعد بفارق 19 نقطة عن ليفربول في المركز الثالث، وست هام يونايتد السادس عشر.

اتهام مان يونايتد بتوبيخ حكم

من جانب اخر، اتهم الاتحاد الانكليزي لكرة القدم مانشستر يونايتد بالتوبيخ العنيف للحكم كريج باوسون في المباراة التي خسرها أمام ليفربول بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحاصر لاعبو يونايتد باوسون الأحد على ملعب آنفيلد بعد أن سجل روبرتو فيرمينو هدفا لأصحاب الأرض، وهو ما جرى إلغاؤه لاحقا بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وقال اللاعبون إن لاعب ليفربول فرجيل فان دايك قد ارتكب خطأ أثناء قفزه في الهواء فوق الحارس دافيد دي خيا، ولهذا السبب قام الفار بإلغاء الهدف.

وانقض نجوم يونايتد على الحكم، بما في ذلك دي خيا نفسه، الذي حصل أيضا على بطاقة إنذار.

ولدى يونايتد مهلة ممتدة حتى الخميس للرد على هذا الاتهام.