صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4354

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

براد بيت​ يجتمع بزوجته السابقة ​جنيفر أنيستون في حفل «​SAG Awards»

  • 22-01-2020

طغى لقاء النجم براد بيت مع زوجته السابقة جنيفر أنيستون على أخبار حفل توزيع جوائز «​SAG Awards​«، بعد أن شُوهدا معاً يتحدثان، إضافة إلى تشجيع براد لأنيستون عند تسلمها جائزتها في الحفل ذاته. وكان بيت وأنيستون اجتمعا في مناسبتين سابقتين، إلا أنهما لم يلتقيا فيهما. وسبق لبراد بيت، المنفصل حالياً عن زوجته النجمة أنجلينا جولي، أن تزوج أنيستون عام 1998، لكن الطلاق وقع بينهما في عام 2000.

يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين النجمين براد بيت وجنيفر أنيستون، بعد أن انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لبراد مع زوجته السابقة أنيستون​، حيث ظهر في المقطع، الذي التقط خلف الكواليس، وهو يترك كل شيء حوله من أجل أن ينظر إلى الشاشة، لمشاهدة جنيفر وهي تتسلم جائزتها في حفل "​SAG Awards​"، ويستمع إلى كلمتها، إذ بدا أنه مفتون بها، حيث اختارت جنيفر أن تطل بفستان بتوقيع دار ديور، وكانت برفقة خطيبها الممثل والكاتب كولن جوست.

وفازت جنيفر بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل الدرامي "The Morning Show"، فيما فاز بيت بجائزة أفضل ممثل بدور مساعد، عن دوره في فيلم "وانس ابون اتايم ان هوليوود".

وقبل هذا اللقاء، سبق أن توجهت الأنظار في حفل توزيع "Golden Globe Awards" لعام 2020، نحو بيت​ وأنيستون وحياتهما السابقة، بعد انفصاله عن زوجته أنجلينا جولي، حيث ترددت شائعات عن عودة علاقتهما إلى مجاريها.

والتقطت العدسات جلوس كل منهما بعيداً عن الآخر، ورغم ذلك حرص براد على أن يصف أنيستون بأنها صديقة جيدة ورائعة.


وما لفت الأنظار، أن جنيفر هتفت لزوجها السابق حين تسلم جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "Once Upon A Time In Hollywood"، لاسيما أن براد عندما وصل إلى الحفل سُئل عن شعوره حول احتمال مقابلة جنيفر على السجادة الحمراء، فردَّ: "سوف أركض إلى جنيفر. إنها صديقة جيدة".

وقبل الحفلين السابقين، اختارت أنيستون​ عدم حضور حفل توزيع جوائز اختيار النقاد أو "Critics Choice Awards"، واستعاضت عنه بسهرة مع صديقتيها المفضلتين من مسلسل "Friends"؛ ​كورتني كوكس​ و​ليزا كودرو​، حيث وثقت جنيفر هذه اللحظات، فنشرت صورتين بدت فيهما سعيدة جدا، وعلَّقت عليهما: "مرحبا من الفتيات في آخر القاعة"، حيث حقق المنشور أكثر من 8 ملايين و300 ألف إعجاب في 17 ساعة فقط.

يُذكر أن جنيفر لم تُرشح لأي جائزة عن فيلمها "Morning Show"، لكن في المقابل حصد زميلها في الفيلم بيلي كرودب جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في الفيلم.

من جهته، كان براد بيت قد تعرَّف على أنيستون عام 1998، وتزوَّج منها في 29 يوليو 2000، في ماليبو بكاليفورنيا، لكنهما أعلنا انفصالهما عام 2005، وتطلقا في نفس السنة.