صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4541

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ابنة سيندي كروفورد كايا غربر تنفصل عن ​بيت ديفيدسون

  • 22-01-2020

أفادت تقارير إعلامية بأن عارضة الأزياء الأميركية ​كايا غربر​( 18 عاما)، ابنة عارضة الأزياء العالمية ​سيندي كروفورد انفصلت عن الممثل الكوميدي الأميركي ​بيت ديفيدسون​ (26 عاما)، بعد فترة صداقة قصيرة دامت أقل من 4 أشهر.

وذكرت أنه على ما يبدو أن الصداقة بين الثنائي قد انطفأت وانتهت في وقت قصير، فقد توقفا منذ أسابيع طويلة عن الظهور معا بشكل علني، وشوهد ديفيدسون آخر مرة مع كايا بمدينة نيويورك في ديسمبر الماضي، لاسيما أن صداقتهما انطلقت في نوفمبر عام 2019.

وعلى صعيد العمل الفني لكايا، استطاعت عارضة الأزياء الشابة أن تلفت أنظار الجميع منذ إطلالاتها الأولى، فهي إضافة إلى أنها ابنة أشهر عارضة عالمياً سيندي كروفورد، تتمتع بحضور لافت وجمال يجمع بين براءة الملامح وجاذبيتها.

وتعتبر كايا نفسها مخلصة لعطر "Daisy Love Marc Jacobs"، وهو عطر زهري-خشبي مع قاعدة مكونة من أخشاب مجففة والمسك الكاشميري، ومن الأدوات التجميلية التي تحرص كايا على الحفاظ عليها في حقيبتها ولا يمكن أن تتخلى عنها آلة "Shu Uemura Eyelas Curler "، التي تمنح رموشها مظهراً مقلوباً وجذاباً.


وكانت مسيرة كايا في عالم الازياء قد انطلقت بعد أن وجهت الأضواء عليها وهي في سن العاشرة عندما كانت الوجه الإعلاني لدار فيرساتشي، ومنذ ذلك الوقت وهي مستمرة بالنجاحات التي تقدمها في عالم الأزياء، والآن هي من أهم العارضات في العالم، وتتميز بستايل خاص بها.

وكانت كايا احتفلت بيوم ميلادها الـ18، الذي تزامن مع انطلاقة أسبوع نيوورك للموضة واختارت لهذه المناسبة فستانا من Versace، وكان اللافت في إطلالتها أنها شبيهة بإطلالة والدتها السوبر موديل سيندي كروفرد في سنة 1992 خلال حفل "MTV Video Music Awards"، حيث أرفقت كايا إطلالتها مع صندل على شكل Boots عالٍ من الجلد الاسود وكلاتش من الجلد الاسود مع إضافات من المعدن الذهبي اللون، واعتمدت تسريحة الشعر المنفوخ الذي أعطى شعرها كثافة، وبدت الإطلالة رائعة.

وسبق أن لفتت الانظار إليها، عندما اختارت كروفورد لحفل عيد ميلاد ابنتها "ستايلا" مميزا، فارتدت "Jumsuit" ذهبي اللون، إضافة إلى اكسسوار كبير على الرأس عبارة عن سلاسل، وعايدت ابنتها من خلال صورة نشرتها من طفولتها على صفحتها على "انستغرام".

واقتصر حفل ميلاد كايا على العائلة بحضور عدد من نجوم هوليوود مثل ليوناردو دي كابريو، وكيندال جينر، وويني هارلو، وكاميلا مورون، وألكساندر وانغ، ولوردس ليون، وبروكلين بيكهام.