صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4386

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

النصر يضع اللمسات الأخيرة لضم الأردني عبدالرحمن

يضع نادي النصر اللمسات النهائية لضم اللاعب الدولي الأردني بهاء عبدالرحمن، الذي يرتدي في الوقت الحالي قميص فريق أحد السعودي.

وذكر مصدر لـ «الجريدة» أن اللاعب الأردني، الذي يجيد في وسط الملعب، أنهى المفاوضات بنجاح مع العنابي، على أن يعلن عن الصفقة رسميا بعد حضور اللاعب إلى الكويت.

وتفاضل إدارة العنابي في الوقت الحالي بين البرازيلي أندرسون، والغاني روبن، للاستغناء عن أحدهم، وتسجيل الأردني عبدالرحمن.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد عبدالكريم، بدء مرحلة إعداد جديدة للعنابي، اعتباراً من اليوم الثلاثاء، إذ يستأنف الفريق تدريباته، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات، أمس.

ويأتي قرار الجهاز الفني فيما يخص مرحلة الإعداد الجديدة، بسبب اقتراب لجنة المسابقات من إصدار قرار بتأجيل مواجهة العنابي مع الكويت في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري stc للدوري الممتاز، والمقرر لها السبت المقبل، والذي يتزامن مع مباراة الأبيض مع الاستقرار الإيراني في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، والتي قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامتها في قطر، على أن يرسل كتاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة.


عبدالكريم: تجهيز اللاعبين

بدوره، أوضح مدرب النصر أحمد عبدالكريم أنه سيستغل الفترة لتجهيز عدد كبير من اللاعبين منهم طلال العجمي الذي تواجد في الفترة الأخيرة في القاهرة بسبب ظروف الدراسة، وسلمان بورمية ومعاذ الظفيري والحارس محمد هادي، والسعودي تيسير الجاسم بسبب الإصابة.

وأضاف، في تصريح لـ«الجريدة»: «أضع في اعتباري أن هناك احتمالاً بأن يتم إقامة المباراة، في حال تراجع الاتحاد الآسيوي عن قراره واتخاذ قرار بتأجيلها مجدداً، لذلك سيكون تدريب اليوم عادياً، إلى حين حسم القرار».

وبشأن الخسارة أمام الساحل أمس الأول في الجولة العاشرة من منافسات الدوري قال عبدالكريم: «الخسارة بالطبع مريرة، افتقدنا الحلول الهجومية بشكل لافت للنظر، لذلك لم نترجم أفضليتنا إلى أهداف».

وشدد على أن الفريق في حاجة إلى مزيد من الدعم في مركزي الهجوم والدفاع، معربا عن عدم رضاه عن المحترفين باستثناء البحريني سيد ضياء.