«غرفة التجارة»: خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي فرصة للتقدم في الشراكة

السفير البريطاني: الشراكة التجارية والإستثمارية مع الكويت تنمو نمواً مطرداً

نشر في 20-01-2020 | 15:43
آخر تحديث 20-01-2020 | 15:43
No Image Caption
قال عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت ضرار الغانم أن القطاع الخاص الكويتي ينظر باهتمام لتطورات مابعد خروج المملكة المتحدة من الإتحاد الأوروبي معتبراً إياها فرصة "ممتازة" للتقدم إلى الأمام في الشراكة بين البلدين.

وأضاف الغانم في كلمة له خلال استقبال وفد تجاري من المملكة المتحدة برئاسة سفير بريطانيا لدى الكويت أن الكويت حققت تقدما ملحوظا من حيث تسهيل ممارسة الأعمال التجارية الأمر الذي من شأنه أن ينعكس على تطوير العلاقات الثنائية.

واكد استعداد الغرفة لتعزيز ودعم العلاقات الكويتية البريطانية للوصول إلى المستوى المأمول الذي يلبي تطلعات البلدين من خلال زيادة التعاون لتعزيز فرص التجارة والإستثمار التي تهدف الى خلق المزيد من الشراكات.

واشار إلى تاريخ العلاقات الكويتية البريطانية التي تشهد الذكرى السنوية الـ120 للشراكة حيث تميزت بالمتانة والعمق في مختلف جوانب التعاون الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والسياسية والعسكرية.

من جانبه أعرب السفير البريطاني عن شكره للغرفة على تعاونها المستمر واستضافتها للبعثة التجارية البريطانية في مجال المواد الغذائية والمشروبات.

وأكد على أهمية الكويت بالنسبة لبريطانيا من ناحية الشراكة التجارية والإستثمارية مشيراً إلى أنها تنمو نمواً مطرداً وبشكل مستمر.

back to top