بنيان: الفوز شعار القادسية حتى التتويج

رضا في التضامن بعد الخسارة من الأصفر

نشر في 20-01-2020
آخر تحديث 20-01-2020 | 00:00
 بنيان وداركو نيستروفيتش مدرب العربي
بنيان وداركو نيستروفيتش مدرب العربي
شدد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ناصر بنيان على أن الفوز في جميع المباريات المقبلة شعار فريقه حتى التتويج بلقب الدوري الممتاز.

وكان الأصفر تمكن من الفوز على التضامن، أمس الأول، 1-3، في الجولة العاشرة ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في صدارة المسابقة، بينما تجمد رصيد التضامن عند 8 نقاط في المركز الثامن.

وقال بنيان إن مواجهة التضامن لم تكن سهلة كذلك في المباريات المتبقية في مسابقة الدوري، وسط رغبة من الجميع في تحقيق الفوز وحصد النقاط، مشيرا إلى أن الثقة كبيرة في جميع لاعبي الفريق، وقدرتهم على مواصلة المشوار بنجاح.

وعن تبديل مراكز بعض اللاعبين، لاسيما عدي الصيفي، الذي تواجد لشغل مركز المدافع الأيمن، أكد بنيان أن اللاعب يجيد في أكثر من مركز، وهو ما حدا بالجهاز الفني إلى الاستعانة بالصيفي لسد النقص الحاد على الأطراف، مشيدا بمستواه وبالإضافة التي يقدمها منذ وجوده مع الأصفر.

وحول مواجهة العربي الجمعة المقبل في "ديربي" الممتاز بالدور الثاني، شدد بنيان على أهمية المباراة كسائر المباريات المتبقية من أجل مواصلة المشوار نحو استعادة لقب "الممتاز".

على الطرف الآخر سادت حالة من الرضا في صفوف التضامن، وقال رئيس جهاز الكرة فهد دابس، إن لاعبي فريقه كانوا على قدر المسؤولية، ونجحوا في تعويض الغيابات التي يعانيها الفريق.

واعترف دابس بقوة فريق القادسية وقدرته على استغلال أنصاف الفرص، مشيدا بالروح العالية للاعبي التضامن، التي اعتبرها المكسب الحقيقي في اللقاء.

وأشار إلى أن عودة الروح تعد المكسب الحقيقي للعنيد رغم الخسارة، وهي عامل مهم للفريق في المباريات القادمة.

back to top