صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4391

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الكويت للسيارات 2020» يستقبل آلاف الزوار في «مول 360»

يضم عروضاً خاصة بمشاركة 40 شركة حتى 25 يناير الجاري
● بستكي: المعرض بات محطة سنوية منتظرة في القطاع
● الموديلات المعروضة ترضي جميع الفئات في السوق المحلي

بمشاركة عمالقة شركات السيارات العالمية، تستمر فعاليات معرض الكويت للسيارات 2020 في مول 360 حتى نهاية الأسبوع، وسط عروض مغرية وخاصة للمعرض... و«الجريدة» تسلط الضوء اليوم على جانب من أجواء المعرض في حلته الجديدة من خلال صفحة السيارات الأسبوعية للحديث عن أبرز المركبات التي تم إطلاقها من جهة، وأبرز فعاليات المعرض من الجهة الأخرى.

بحلة مختلفة، استقبل معرض الكويت للسيارات 2020 زيارة آلاف الرواد خلال الأيام الأولى من افتتاحه في "مول 360"، للتعرف على موديلات نحو 40 شركة تشارك في فعالياته التي تستمر حتى 25 الجاري.

وشهدت الأجنحة المشاركة إقبالاً كبيراً خلال عطلة نهاية الأسبوع، إذ تسابقت الشركات على تقديم مزايا موديلات عام 2020 الجديدة من سياراتها العالمية.

وأعرب الرئيس التنفيذي في مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، الشركة المنظمة للمعرض، أسامة بستكي، عن فخره بالثقة الكبيرة التي بات يحظى بها "الكويت للسيارات" منذ انطلاقته قبل 9 أعوام حتى اليوم.

وقال بستكي، في تصريح، إن المعرض يقام هذا العام داخل "مول 360" فقط، مما يؤدي إلى جمع أغلب وكالات السيارات في السوق المحلي تحت سقف واحد، ويسمح للزوار بالمقارنة بين السيارات المتنوعة المعروضة والتي تلبي مختلف الاحتياجات والمتطلبات لجميع الفئات في السوق الكويتي.

وذكر أن الشركة بدأت التحضير للنسخة العاشرة من المعرض التي ستقام العام المقبل والتي ستشمل التوسعة الجديدة من "مول 360"، على أن يصاحب النسخة العديد من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة مرور 10 أعوام على انطلاقة الحدث الأكبر للسيارات في الكويت.

وأشار بستكي إلى أن "الكويت للسيارات 2020" يضم هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، اختارت طرح موديلاتها الجديدة، وتقديم العروض المميزة أمام رواد "مول 360"، مبيناً أنه يشهد حضوراً كبيراً للعلامات الصينية والكورية والأميركية.

وأوضح أن اليوم الأول من المعرض شهد كشف النقاب عن أكثر من 17 موديلاً جديداً، من بينها "شفروليه كورفيت" و"كيا سيلتوس" و"كيا كادينزا" و"شانغان CS35+" و"كاديلاك CT6" وغيرها، مما يعكس الثقة الكبيرة للحدث السنوي من أصحاب الوكالات، والعملاء الذين يحرصون على التعرف على الجديد في عالم القيادة.


وتوقّع أن يحقق المعرض نجاحاً كبيراً في عدد السيارات المباعة، في فعالياته حتى 25 يناير الجاري، مؤكداً أن الأمر يتعلق بشكل أساسي بالبيئة الاقتصادية، والمناخ الذي سيوفره وكلاء السيارات المشاركين، والعروض والأسعار التي سيتم وضعها بين أيدي العملاء.

وكشف أن المعرض يتميز بأنه يقام في مجمع تجاري، وضمن بيئة عائلية، مما يساعد العملاء الباحثين عن سيارة تناسب ميزانياتهم وقدراتهم على التعرف على أغلب الموديلات الموجودة في السوق، دون الحاجة لزيارة المعارض وصالات العرض المنتشرة في العديد من أنحاء الدولة.

«مول 360»

بدوره، أعرب المدير العام لإدارة التأجير المتخصص في مول 360 إسماعيل صديق، عن سعادته بالمستوى المحترف لمعرض KUWAIT MOTOR SHOW 2020، لاسيما أن وكالات السيارات في دولة الكويت تترقب هذا الحدث سنة تلو الأخرى للكشف عن طرازها الجديد للمرة الأولى، ويرجع ذلك الى ثقة الشركات المشاركة بمهنية المنظمين ومول 360 على حد سواء والنجاح المبهر الذي يحققه كل عام.

وقال صديق، في تصريح، إن المعرض يمثل الوجهة المثلى للعلامات التجارية العالمية، كما يعتبر الصوت المسمـوع والموثوق به في قطاع السيارات، لأنه يلبي شغف محبي السيارات ويخلق بيئة مميزة تحفز فرص المبيعات والتسويق لدى المشاركين.

وأكد أن المول يحرص على استضافة المعارض المميزة، تماشياً مع سياسته الرامية إلى تقديم كل ما هو جديد للرواد في كل زيارة يقومــون بها الى المـــول، وذلك عبر خلق تجارب مميزة من التسوق والترفيه.

6 آلاف م2

تم تخصيص البهو الرئيسي وممرات المجمع في الدور الأرضي لمعرض الكويت للسيارات بمساحة تزيد على 6000 متر مربع، اضافة الى عدة مواقع داخلية مميزة في المول، حيث ستعرض الوكالات العلامات التجارية التي تمثلها بطريقة محترفة تليق بشركات السيارات المشتركة.