المشتركون الصغار يفاجئون المدربين بتنوع مواهبهم في «the Voice Kids»

نشر في 20-01-2020
آخر تحديث 20-01-2020 | 00:00
حماقي يحتفي باقتناص إحدى المواهب
حماقي يحتفي باقتناص إحدى المواهب
اشتعل الصراع على أكثر من صوت خلال الحلقة الثالثة من برنامج The Voice Kids.
التنافس على المواهب الصغيرة يزداد حلقة بعد أخرى، خصوصا بعدما سجل المشتركون الصغار حضورا مبهرا، أثار إعجاب النجوم المدربين الثلاثة محمد حماقي ونانسي عجرم وعاصي الحلاني، خلال الحلقة الثالثة من مرحلة «الصوت وبس»، ضمن الموسم الثالث من البرنامج العالمي «The Voice Kids» على MBC1.

وبعدما اشتعل الصراع على أكثر من صوت، ارتفع عدد المشتركين في فريق عاصي حتى الآن إلى 8، بعدما ضم إلى فريقه محمد إبراهيم وهنا سليم، وبات عدد المشتركين في فريق حماقي 8 أيضاً، بعد فوزه بأربعة أصوات هي شفيق حميدي وسارة الحاج وشوقي عبدالغني ومحمد نادر، بينما اكتفت نانسي بضم صوت واحد هو مروان عبدالله، ليرتفع عدد المشتركين الإجمالي في فريقها إلى 7.

وشهدت هذه الحلقة منافسة قوية بين المدربين الثلاثة على الأصوات، تخللها لحظات مؤثرة ومحاولات كثيرة لتشكيل أقوى الفرق، وبدأت الحلقة مع محمد نادر من مصر الذي شجعه جده على احتراف الفن، وغنى «على ايدك» لعمر فتحي، واستحق محمد لفة ثلاثية من المدربين بدأت مع نانسي تبعها عاصي وحماقي، واختار الانضمام إلى «فريق حماقي»، رغم المغريات التي قدمتها له نانسي.

أما شفيق حميدي من الجزائر فقد أدى «قل للمليحة» من القدود الحلبية، و»مالك يا حلوة مالك»، فاستدار له حماقي واصفا إياه بالصوت الرائع، وانضم بالتالي إلى فريقه.

بينما تحب هنا سليم من مصر التمثيل والتقليد إلى جانب الغناء، وغنت «يمكن على باله» لعفاف راضي، واستدار لها عاصي في اللحظة الأخيرة.

وتبلغ مروان عبدالله من السعودية موضوع مشاركته في البرنامج بشكل احتفالي، وأراد من خلال مشاركته كما قال أن يوسع دائرة الجمهور الذي يعرفه، وغنى «ما عاد بدري» لمحمد عبده، فحصل على اللفة الثلاثية، واختار الانضمام إلى نانسي.

بعدها غنت سارة الحاج، وهي لبنانية - بريطانية، تعيش في دبي «I dreamed a dream» لـLes Miserables، واستدار لها حماقي وحده، وأخبرت المدربين أنها شاركت في الموسم الأول لكنها لم توفق، مضيفة: «انني كنت هاوية في الموسم الأول، لكنني اليوم بت أعرف أكثر»، وقال حماقي إن ما أعجبه في صوتها هو الأداء التمثيلي المعبر.

أما شوقي عبدالغني من مصر فقال إنه أسس مع أصدقائه فريقا لأداء الأغنيات التراثية، واضعا الطربوش القديم الذي يمثل زي الفريق في بلده، وأدى أغنية «ليلة مبارح» واختار الانضمام إلى فريق حماقي.

أما آخر المواهب في الحلقة فكان محمد إبراهيم من لبنان، الذي يعيش في السعودية، وغنى «مستحيل» للراحلة وردة الجزائرية. واختار عاصي بعد منافسات قوية بين المدربين الثلاثة.

عاصي وحماقي نجحا في استقطاب 8 متسابقين لكل منهما ونانسي تضم 7 لفريقها
back to top