صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4356

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العلي: أعود لمسرح المسلم بعد انقطاع 10 سنوات

  • 17-01-2020

كشف الفنان علي العلي عن استعداده للعودة إلى مسرح الفنان القدير عبدالعزيز المسلم، بعد انقطاع دام 10 سنوات، منذ آخر عمل مسرحي جمعهما.

وقال العلي، لـ"الجريدة"، "أعود للعمل مع المسلم في عمل مسرحي جديد، تعاقدت عليه قبل أيام، استعدادا لخوض موسم عيد الفطر المقبل، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من النجوم".

وأضاف: "توقفت عن العمل معه منذ آخر عمل جمعنا، وهو مسرحية الحاسة السادسة، التي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، حتى استمرت على خشبة المسرح 3 سنوات متتالية من 2006 حتى 2009، لتكون آخر الأعمال التي جمعتني بالنجم الكبير".


و"الحاسة السادسة" بطولة الفنان عبدالعزيز المسلم ومرام البلوشي وعبدالله الرميان وجمال الشطي وأحمد إيراج وبدر الشعيبي وحمد العماني، وتأليف علي العلي وعبدالعزيز المسلم وإخراج علي العلي.

وأوضح أن "الحاسة السادسة" تعد من المسرح الواقعي الذي يكشف عن مأساة إنسانية حقيقية لشاب تم تشويهه على يد زوجة أبيه، ويرفض الخروج للناس خوفا من ردة فعلهم، لكن الأبطال في نهاية الأمر، وبعد صراع مع الخوف، يتحدون من أجل إنقاذه وإقناعه بالخروج من هذه العزلة.

من ناحية أخرى، شرع العلي في تصوير دوره بمسلسل "في ذاكرة الظل"، للفنان داود حسين، استعدادا لخوض الموسم الدرامي لرمضان المقبل.