لوف راض عن مستوى «البوندسليغا»

نشر في 16-01-2020
آخر تحديث 16-01-2020 | 00:00
المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف
المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف
قال المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف إن جودة منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) تحسنت في النصف الأول من الموسم الجاري.

وأضاف لوف، في تصريحات قبل استئناف الدوري الألماني نهاية هذا الأسبوع، «يمكنك ملاحظة التحسن في مستويات بعض الفرق، لقد غيروا أسلوبهم. بشكل عام، كان هناك العديد من المباريات في النصف الأول من هذا الموسم، والتي يمكنك القول إنها جيدة جدا».

وكان لوف أعرب عن قلقه في العديد من المناسبات العام الماضي، بشأن مستوى مباريات الدوري المحلي.

وينطلق الدور الثاني للمسابقة بعد العطلة الشتوية، حينما يلتقي شالكه صاحب المركز الخامس مع بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثاني غدا.

وأشاد لوف، خلال حفل استقبال العام الجديد في اتحاد الكرة الألماني في أوفنباخ، بكل من ديفيد فاجنر مدرب شالكه، وماركو روز مدرب جلادباخ، وقال: «المدربون الموجودون الآن في فرق مثل جلادباخ وشالكه حققوا بالتأكيد جوانب جديدة».

وتابع: «هناك بعض الفرق التي ترى في مبارياتها شجاعة كبيرة في التعامل مع الكرة، وكذلك هي تبحث عن فرص للمضي قدما، وبينما كانت هناك أندية تحاول إدارة المباريات لتجنب الهزائم، كان هناك جانب إيجابي مع الفرق التي أدت بشكل جيد رغم عدم قدرتها على التحكم في مجريات المباريات».

وفي باقي المباريات، يستقبل لايبزيغ المتصدر ضيفه فريق يونيون برلين، بينما يحل بايرن ميونيخ حامل اللقب، والذي يبتعد خلف المتصدر بأربع نقاط في المركز الثالث، ضيفا على فريق هيرتا برلين.

back to top