أرنولد يطمح إلى مواصلة حصد الألقاب

نشر في 09-01-2020
آخر تحديث 09-01-2020 | 00:00
لاعب فريق ليفربول الإنكليزي ألكسندر أرنولد
لاعب فريق ليفربول الإنكليزي ألكسندر أرنولد
أبدى ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم طموحا قويا لاستمرار نجاح الفريق وحصد المزيد من الألقاب خلال العام الجديد، وذلك بعد أن قدم عاما مبهرا في 2019، الذي شهد تتويج الفريق بألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنكليزي الممتاز حاليا بفارق كبير أمام أقرب منافسيه، حيث يبدو قريبا من إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، كما تأهل لدور الستة عشر من دوري الأبطال، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني، وأيضا وصل إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنكليزي. وقال أرنولد، في تصريحات لموقع نادي ليفربول امس: "هدفنا في 2020 الحفاظ على الزخم ومحاولة تكرار ما حدث في 2019، أعتقد إذا فعلنا هذا، فسنحصد المزيد من الألقاب في الدوري ودوري الأبطال".

وأضاف: "نتمنى الوصول إلى نهائي دوري الأبطال رغم صعوبة القرعة ومواجهة منافس قوي مثل أتلتيكو مدريد، سيكون من المثير رؤية المواجهة بين (مدرب ليفربول يورغن) كلوب و(مدرب أتلتيكو مدريد دييغو) سيميوني، كانت مجموعتنا صعبة في دوري الأبطال، والآن نواجه منافسا صعبا، لكننا ندرك جيدا أنه إذا أردت أن تكون الأفضل، فعليك التغلب على الأفضل، لكي يكون عام 2020 مثاليا بالنسبة لنا، علينا الفوز بأكبر عدد ممكن من الجوائز".

وشهد مشوار أرنولد مع ليفربول علامة بارزة، عندما أصبح رابع أصغر لاعب يخوض 100 مباراة مع الفريق.

وقال أرنولد:"كنت فخورا بهذا للغاية، دائما ما كنت أرغب في تحقيق هذا الإنجاز، الكثيرون لا يمكنهم تحقيق هذا الإنجاز في سن صغيرة، هذا رقم يجعلني أشعر بالفخر الشديد أنا وعائلتي".

وأضاف: "كانت هناك الكثير من اللحظات المهمة خلال الـ100 مباراة بجانب العديد من الدروس التي تعلمتها، أتمنى أن استمر في المشاركة وخوض المئات من المباريات مع ليفربول".

back to top