جانيت جاكسون تعايد ابنها عيسى بكلمات مؤثرة وجميلة

«والدتك تحبك أكثر من أي شيء في العالم»

نشر في 06-01-2020
آخر تحديث 06-01-2020 | 00:00
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة العالمية ​جانيت جاكسون،​ البالغة 53 عاما، وجهت في عيد ميلاد ابنها عيسى معايدة جميلة له.

وكتب جانيت لابنها، على صفحتها، "منذ ثلاث سنوات ومثل هذا اليوم باركني الله في عمر الـ50، بأعظم هدية، وهي طفلي عيسى... والدتك تحبك أكثر من أي شيء في العالم".

وانهالت التعليقات على صورة نشرتها جانيت لها وهي حامل، من قبل محبيها، متمنين لعيسى عيد ميلاد سعيد، وعيسى هو ثمرة زواج النجمة السابقة من رجل الأعمال القطري وسام المانع، عام 2012.

ومن أخبارها الفنية، التقت شقيقة ملك البوب الراحل ​مايكل جاكسون​ ​جانيت، مؤخرا، جمهورها السعودي الذي كان ربما حلما بالنسبة إليه أن يشاهدها تغني على أرضه.

وأحيت جاكسون حفلا جماهيريا ضمن حفلات موسم جدة السياحي، حيث تزامن قدوم جانيت بعد اعتذار مغنية الراب نيكي ميناغ عن عدم إحياء حفلتها بموسم جدة الموسيقي، حيث انتشرت صور من الحفل المذكور أظهرت تفاعل الجمهور منذ لحظة إطلالة الفنانة العالمية التي اعتلت المسرح بملابس سوداء طويلة.

وفي حفل أقيم في بروكلين-نيويورك باتت النجمة جاكسون​​ إحدى المشاهير ضمن قاعة مشاهير الروك آند رول (هول أوف فيم)، وقدمت جاكسون شكرا عميقا لابنها عيسى، البالغ عامين، خلال خطاب في الحدث.

وقالت والبريق في عينيها، حسبما ذكرت التقارير، "أريد فقط أن أشكر طفلي، ابني الجميل"، وتابعت: "يوقظني كل صباح يغني ألحانه الخاصة، وأريدك أن تعرف أنك قلبي، أنت حياتي، وأظهرت لي معنى الحب الحقيقي غير المشروط، ماما تحبك يا عيسى".

وبدأت جانيت خطابها بأنها في صغرها كانت تريد أن تصبح محامية، لكن والدها كان حلمه أن تصبح ابنته نجمة غنائية.

وأضافت جانيت عن والدها جوزيف جاكسون، الذي توفي في يونيو 2018، "كان أول من شجعني، أصبحت الموسيقى شغفي".

وفي وقت سابق، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا لجانيت في لندن برفقة ابنها عيسى، الذي كان يستمتع باللعب بسيارته الجميلة التي يبلغ ثمنها 469 دولارا.

أما جانيت فكانت ترتدي ملابسها الفضفاضة المريحة للتنزه مع ابنها، واضعة نظارات للشمس على وجهه الذي خلا من الماكياج.

وكانت جانيت تعرضت للنقد بسبب مظهرها، بعد أن استطاعت عدسات الباباراتزي أن تلتقط صورا لها وتوثق تحركاتها في حياتها اليومية بالصور، حيث ظهرت جانيت في الصور غير مهتمة إطلاقا بمظهرها الخارجي.

وآخر هذه الصور لجانيت أثناء تنزهها مع إحدى صديقاتها في لوس أنجلس بالولايات المتحدة، وكانت النجمة الشهيرة مرتدية ملابس رياضية باللون الأسود، وما أثار الجدل هو تصفيفة شعرها التي تعتبر غير لائقة للظهور في الأماكن العامة، خاصة أنها تخلت عن الشعر المستعار الذي تظهر به عادة.

back to top