جورجي جيسوس: أهدرنا الفوز

نشر في 23-12-2019
آخر تحديث 23-12-2019 | 00:00
المدير الفني لفريق فلامنغو البرازيلي لكرة القدم جورجي جيسوس
المدير الفني لفريق فلامنغو البرازيلي لكرة القدم جورجي جيسوس
أكد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق فلامنغو البرازيلي لكرة القدم أن فريقه كان قريبا من الفوز على ليفربول.

وأشار جيسوس إلى أن فريقه قدم مباراة قوية على المستويين الفني والبدني رغم أنه يخوض البطولة بعد انتهاء موسم شاق وطويل، في حين لايزال ليفربول في منتصف الموسم محليا وأوروبيا.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "نبارك لليفربول على الفوز باللقب وكذلك لفلامنغو أيضا على ما قدمه في البطولة الحالية".

وأوضح: "يجب ألا ننسى أن ليفربول هو الأقوى في أوروبا، ولكننا لعبنا بنفس المستوى، وكانت هناك سيطرة متبادلة بين الفريقين على مدار 95 دقيقة. أفتخر جدا بلاعبي فريقي".

وعن الخطة التي سعى إليها للفوز باللقاء، أشار جيسوس: "كنا نسعى في المباراة إلى الفوز باللقب. على مدار الموسم، عملنا على تسجيل الأهداف. ولعبنا بشكل هجومي بحت. واجهنا خصما يعيش أفضل الفترات في تاريخه. فوجئنا بتسجيل هدف في وقت صعب. كنا نهاجم في الوقت الإضافي، لكننا سمحنا للمنافس بتسجيل هدف، وهذه هي كرة القدم".

وأضاف: "كانت خطتنا في المباراة هي الضغط على المنافس وسيطرنا بالفعل على بعض الفترات. ليفربول كانت له الغلبة من خلال تسجيل هذا الهدف وهم يستحقونه. ولكن فلامنغو لم يخطئ فقد هاجمنا كثيرا وخط الدفاع كان قويا ولم يخطئ في المباراة".

وقال: "كنت أود أن أشعر بأنني أفضل مدرب في العالم لا ثاني أفضل مدرب في العالم. خسرنا لكننا لم نخسر كل شيء. خسرنا المباراة وربحنا فريقا متميزا. نافسنا فريقا أوروبيا كبيرا وهذه هي كرة القدم. لكن التاريخ لا يذكر المركز الثاني وإنما اللقب فقط".

وأشار: "لدينا لاعبون بمستويات عالية، وكانت المباراة اختبارا إيجابيا لكرة القدم البرازيلية. نجحنا من ناحية التخطيط وواجهنا فريقا متميزا قدم مباراة مذهلة.

back to top