صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4498

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تتويج الفائزين في بطولة «المبارك» للرماية

  • 16-12-2019
  • المصدر
  • KUNA

اختتمت منافسات بطولة الشيخ عبدالله المبارك السنوية للرماية، التي أقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية أمس الأول، بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها، وسط مشاركة اكثر من 100 رام ورامية.

وأسفرت منافسات البطولة، التي نظمها نادي الرماية على مدى 3 أيام، عن إحراز الرامي علي المطيري من رماة النادي المرتبة الأولى بمسابقة رماية المسدس ضغط الهواء 10 متر للرجال.

وفاز الرامي خالد ناصر من رماة الحرس الوطني بالمركز الأول في مسابقة رماية بندقية ضغط الهواء 10 متر للرجال، وحصل الرامي عبدالله طه من رماة النادي على المركز الأول في منافسات رماية القوس والسهم الاولمبي.


وأحرز الرامي محمد مسلم من النادي لقب مسابقة رماية القوس والسهم المركب للرجال، بينما نال الرامي محمد العتيبي من رماة الحرس الوطني المركز الأول بمسابقة رماية القوس والسهم للفئة المفتوحة، التي شارك فيها رماة من فئتي الرجال والناشئين.

وفي منافسات السيدات تمكنت الرامية حذامة البغلي من إحراز لقب مسابقة رماية المسدس ضغط الهواء 10 متر، في حين توجت الرامية حصة الزايد بلقب مسابقة رماية البندقية ضغط الهواء 10 متر، كما نالت الرامية بتول أشكناني لقب نفس المسابقة لفئة الناشئات.