صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4329

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«أزرق كرة الماء» يلتقي إيطاليا في ختام الدور الأول للمونديال

  • 16-12-2019

يلتقي اليوم منتخب الكويت للشباب لكرة الماء نظيره منتخب إيطاليا، في ختام مشواره بمنافسات الدور الأول (المجموعات) في بطولة العالم للشباب تحت 20 سنة المقامة حالياً على مجمع المحمد للألعاب المائية.

يختتم المنتخب الوطني لكرة الماء الساعة 2:50 بعد ظهر اليوم، الدور الأول من بطولة العالم للشباب تحت 20 سنة، بمواجهة صعبة أمام نظيره الإيطالي، بطل العالم 3 مرات، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة للنسخة العشرين من المسابقة، المقامة على مجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد للألعاب المائية، والتي شهدت أمس، قص اليونان، حاملة اللقب، شريط المتأهلين إلى الدور ربع النهائي، بفوزها على أوزبكستان 27-4.

وتلتقي مونتينغرو مع إيران الساعة 4:10 عصر اليوم، ضمن المجموعة الثالثة أيضا.

وكان «أزرق الماء» حصل راحة في الجولة الثالثة، التي أقيمت أمس الأول، وهو يأمل تحقيق أفضل عرض ممكن، بعد خسارتين أمام إيران ومونتينغرو، خصوصا أن معظم لاعبيه يفتقدون الخبرة، نتيجة عدم الاحتكاك دوليا، خصوصا في السنوات الماضية، التي عانت فيها الرياضة الكويتية الإيقاف الخارجي. وفي حين تبدو إيطاليا الأقرب لضمان المركز الأول في المجموعة، فإن الولايات المتحدة ومونتينغرو ستتنافسان على المرتبتين الثانية والثالثة المؤهلتين إلى الدور ربع النهائي.

تنافس على الصدارة


وفي المجموعة الأولى، تلعب الساعة 9:30 من صباح اليوم، كرواتيا مع اليابان، وفي الساعة 10:50 تلعب صربيا مع الصين. وتتنافس كرواتيا وصربيا على الصدارة، في حين تتصارع اليابان والصين على المركز الثالث.

وفي المجموعة الثانية، تلتقي مصر مع روسيا الساعة 1:30، والمجر مع كندا 12:10، في حين تتصارع المجر وكندا وروسيا على المركزين الثاني والثالث.

وفي المجموعة الرابعة، تلتقي أستراليا مع أوزبكستان الساعة 5:30، والبرازيل مع نيوزيلندا الساعة 6:50.

عملية جراحية لمدرب أميركا

أجرى مدرب منتخب الولايات المتحدة، المشارك في البطولة، عملية الزائدة الدودية في مستشفى الفروانية، أمس الأول. وتكللت العملية بالنجاح، وقام الفريق بزيارة مدربهم في المستشفى، للاطمئنان على صحته، عقب الفوز مباشرة على مونتينغرو 11-9.