الأبيض يواجه العين في افتتاح «خليجية الطائرة»

منافسات البطولة في فبراير المقبل بنظام الدوري

نشر في 15-12-2019
آخر تحديث 15-12-2019 | 00:00
رئيس اللجنة التنظيمية الشيخ علي بن محمد آل خليفة خلال القرعة
رئيس اللجنة التنظيمية الشيخ علي بن محمد آل خليفة خلال القرعة
أجرت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة الخليجية، أمس الأول، قرعة البطولة الـ 37 التي سيستضيفها نادي الكويت، خلال الفترة من 2 حتى 11 فبراير المقبل، وستقام منافساتها على صالة نادي الكويت بنظام الدوري من دور واحد (تجميع نقاط).

وأسفرت القرعة، التي أجريت في البحرين بحضور ممثلي الفرق الخليجية المشاركة، عن افتتاح نادي الكويت مشواره في البطولة بلقاء العين الإماراتي، على أن يلعب في المباراة الثانية السيب العماني مع الهلال السعودي، والشرطة القطري مع دار كليب البحريني (حامل اللقب) في المباراة الثالثة.

وفي الجولة الثانية، يلتقي الكويت مع الشرطة القطري ودار كليب البحريني مع السيب العماني والهلال السعودي مع العين الإماراتي.

وسيلعب في الجولة الثالثة الكويت مع السيب العماني والعين الإماراتي مع الشرطة القطري في حين سيلعب بالمباراة الثالثة الهلال السعودي مع دار كليب البحريني.

وفي الجولة الرابعة، سيلتقي الكويت مع الهلال السعودي، والعين الإماراتي مع دار كليب البحريني، والسيب العماني مع الشرطة القطري.

وسيشهد اليوم الختامي للبطولة في الجولة الخامسة مباراة الكويت مع دار كليب البحريني والشرطة القطري والهلال السعودي والسيب العماني مع العين الإماراتي.

back to top