صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ضبط 4 مسافرين بمخدرات

تمكّن رجال الجمارك في مبنيي "T4وT5" بمطار الكويت من ضبط 4 مسافرين، خليجي وعربي وآسيويان، وصلوا إلى البلاد خلال الأيام الماضية وبحوزتهم كميات متنوعة من مخدرات الماريغوانا والحشيش ومؤثرات عقلية، وتمت إحالتهم إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وفي التفاصيل التي رواها لـ "الجريدة" عضو لجنة الإعلام الجمركي، نواف المطر، فإن رجال الجمارك في الـT4 أوقفوا 3 مسافرين بعد الاشتباه بهم، وبتفتيش أمتعتهم عثر بداخلها على كميات من مادة الماريغوانا وحبوب مخدرة.


وقال إن رجال الجمارك تمكّنوا أولا من إيقاف مسافر خليجي قادم من الولايات المتحدة الأميركية، بعدما تبين أنه يخفي مادة الماريغوانا في عبوة زجاجية. ثم جرى ضبط وافد عربي قادم من دولة آسيوية يخفي الماريغوانا في عبوة زجاجية أيضا، كما ضبط وافد آسيوي عقب وصوله من إحدى الدول الآسيوية بخلاف موطنه، وكان يخفي حبوبا مخدرة ومادة الماريغوانا في علب ورقية وفي تجاويف سرية داخل حقائب سفره.

وفي مبنى الركاب T5 اشتبه رجال الجمارك بوافد آسيوي عائد من بلاده، وبتفتيش أمتعته عثر بها على 60 كيسا تحتوي على مخدر الحشيش، وبلغ وزن المضبوطات 250 غراما.