«زين» الراعي الرسمي لبطولة العالم للشباب لكرة الماء

الخشتي: الشركة توفر تغطية إنترنت 5G في مجمع الشيخ ناصر المحمد الأولمبي

نشر في 13-12-2019
آخر تحديث 13-12-2019 | 00:03
الخشتي خلال المؤتمر الصحافي
الخشتي خلال المؤتمر الصحافي
أعلنت شركة زين رعايتها الرسمية لبطولة العالم للشباب (تحت 20 عاما) لكرة الماء، والتي تستضيفها الكويت بتنظيم الاتحاد الكويتي للسباحة والهيئة العامة للرياضة، وبإشراف رسمي من الاتحاد الدولي للسباحة (FINA)، من 12 إلى 20 الجاري، في مجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد الأولمبي للسباحة، بنادي النصر، تحت رعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

وقال الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي، على هامش المؤتمر الصحافي، إن "رعاية زين الرسمية لهذا الحدث الرياضي الدولي تأتي انطلاقا من استراتيجيتنا تجاه دعم وتطوير قطاعي الرياضة والشباب بالكويت، وفي إطار حرصنا على تشجيع مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية الرسمية التي تستضيفها الدولة لرفع اسم الرياضة الكويتية في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية".

وأضاف الخشتي: "نوفر تغطية مجانية لإنترنت الجيل الخامس 5G داخل مجمع سمو الشيخ ناصر المحمد الأولمبي طوال فترة البطولة، ليستفيد منها المشاركون الشباب وأولياء أمورهم والوفود المصاحبة للمنتخبات المشاركة ولجان التنظيم والجماهير الحاضرة".

وأردف: "لقد حرصنا بشدة على تقديم خدماتنا الأحدث والأكثر تطورا، لخدمة ضيوف الكويت والمساهمة في إظهار هذه البطولة الدولية بالشكل الذي يليق بمكانة الكويت في المجتمع الرياضي الدولي، ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة وبالأخص منتخبنا الوطني".

وبين أن "زين" تؤمن وبشدة بالدور المهم الذي تلعبه مؤسسات القطاع الخاص في تنمية قطاعي الشباب والرياضة بالكويت، حيث تقوم الشركة بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع عبر رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى الكويت، ومنها هذا الحدث الدولي، إضافة إلى رعايتها وتشجيعها عددا كبيرا من الرياضيين الكويتيين الذين يمثلون البلاد في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم التي تفخر الشركة بها، ومنهم الكثير في الرياضات المائية بمختلف أنواعها.

وتستضيف الكويت بطولة العالم للشباب (تحت 20 عاما) لكرة الماء بتنظيم الاتحاد الكويتي للسباحة والهيئة العامة للرياضة وبإشراف رسمي من الاتحاد الدولي للسباحة (FINA)، وتشهد البطولة مشاركة 830 لاعبا وإداريا، وحضور 280 مرافقا من مشجعي المنتخبات وأولياء الأمور، ويشهد اليوم الواحد بين 8 و10 مباريات.

وتشهد البطولة مشاركة 20 منتخبا هي الكويت وصربيا وكرواتيا ومونتينيغرو والمجر وإسبانيا وإيطاليا واليونان وروسيا وكندا والولايات المتحدة والبرازيل وأستراليا ونيوزلندا ومصر وجنوب افريقيا واليابان والصين وإيران وأوزبكستان.

back to top