صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4331

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«بيتك» شارك في معرض الصناعات والبناء التاسع

  • 13-12-2019

يتعاون «بيتك» مع نخبة من شركات المواد والأعمال الإنشائية وشركات المقاولات العامة، حيث تساهم حملته التمويلية في دعم السوق المحلي وتنشيط أعمال الموردين.

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في معرض الصناعات والبناء التاسع، الذي عقد في فندق جميرا الكويت، بمشاركة جهات حكومية وخاصة، وعدد من التجار والموردين والشركات المتخصصة بمجال المواد والأعمال الإنشائية.

ويعتبر المعرض، الذي تنظمه شركة "إكسبو تاج" للمعارض والمؤتمرات، فرصة يقوم من خلالها "بيتك" بالتواصل مع مجموعة الشركات الموجودة وعرض خدماته التمويلية في مجال المواد والأعمال الانشائية، إضافة الى التعاون والتنسيق المشترك مع موردين وتجار، لتوفير جميع احتياجات العميل ومتطلباته.

وتواجد في جناح "بيتك" بالمعرض فريق متخصص من البيع المباشر والخدمات التمويلية، للرد على استفسارات العملاء والزوار، وتقديم شرح عن الخدمات التمويلية التي يقدمها "بيتك" للعملاء والتي تشمل جميع متطلبات البناء.


وخلال المعرض، سلط "بيتك" الضوء على حملته التمويلية "تمويلك أسهل مع بيتك"، المصممة للعملاء الراغبين في شراء المواد الإنشائية أو التعاقد لإنجاز الأعمال الإنشائية.

وتتيح الحملة مميزات متكاملة لتسهيل عملية التمويل، اضافة الى استشارات وارشادات هندسية قبل وأثناء البناء، واستشارات بشأن مواد وأعمال البناء من حيث أفضل المصادر والأسعار، ومتابعة تنفيذ الأعمال بالتعاون مع مهندسين مختصين، وهامش ربح تنافسي، إذ لا تخصم الأرباح مقدما، ولا يشترط تحويل الراتب.

وتشمل الحملة تمويل كل المواد التي تدخل في عملية بناء السكن الخاص، ومختلف أنواع الأعمال الإنشائية.

ويتعاون "بيتك" مع نخبة من شركات المواد والأعمال الإنشائية وشركات المقاولات العامة، حيث تساهم الحملة في دعم السوق المحلي وتنشيط أعمال الموردين، وتنمية الحركة العمرانية بالبلاد، وتمنح العملاء مميزات تحقق طموحاتهم، وتلبي احتياجاتهم في التمويل الإسكاني، بحيث تصل حدود التمويل إلى 70 ألف دينار، وفترة ائتمان تصل إلى 15 سنة، و12 شهرا لاستحقاق القسط الأول، مع مميزات أخرى كإمكانية إعادة ترتيب الدين مستقبلا وفقا للضوابط والشروط المتبعة.