صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4538

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأشغال» تمدّد عمل فريق نظام سرية البيانات 3 أشهر

واصلت أعمال إصلاحات الأسفلت بالطرق السريعة والمناطق

أعلنت وزارة الأشغال مواصلة تحديث بيانات موظفيها العاملين في القطاعات المختلفة، من خلال النظام المتكامل للخدمة المدنية الجديد، مع الحفاظ على سرية وأمن المعلومات.

أصدر وكيل وزارة الأشغال العامة م. إسماعيل الفيلكاوي قراراً بتمديد مدة عمل فريق تفعيل نظام أمن وسرية البيانات في النظام المتكامل للخدمة المدنية الجديد، برئاسة رئيس قسم الرواتب بإدارة الشؤون المالية بالوزارة، 3 أشهر.

وأشار القرار إلى أن الفريق يتولى تدريب الموظفين الجدد على استخدام النظم المطبقة في الإدارة المالية (النظم المتكاملة المحدثة لديوان الخدمة المدنية، نظام الأوريكال المالي)، إضافة إلى تصميم وإعداد التقارير الخاصة بالنظم المستحدثة للنظام المتكاملة التي كانت موجودة بالنظام السابق، ولم تنقل إلى النظم المستحدثة.

وأكد على أهمية حصر صلاحيات الموظفين بالإدارة المالية على النظم الآلية وتفعيلها على نظام أمن وسرية البيانات الخاصة بالنظم المتكاملة المستحدثة، مع الرد على كتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن العلاوة الاجتماعية المصروفة للموظفين المنتهية خدماتهم من فترات سابقة، والرد على ملاحظات الجهات الرقابية المتعلقة بالإدارة المالية.


ودعا القرار إلى رفع تقرير شهري عن أعمال الفريق محدداً به خطة العمل الشهرية، وما تم إنجازه ونسبة الإنجاز، على أن يرفع في الأسبوع الأخير من كل شهر.

في مجال آخر واصلت وزارة الأشغال العامة أعمال إصلاحات الطرق والشوارع الأكثر تضررا، حيث قامت أمس الاول بأعمال الصيانة بالفروانية قطعة "2" شارع ناصر مطلق الحمد، وأعمال إصلاحات الأسفلت في منطقة الشهداء قطعة 5 شارع 517، 518، وتضمنت الأعمال طريق الملك فهد شمال اتجاه الكويت، وطريق 212 عوض الخضير، إضافة إلى أعمال الإصلاح في شارع الخليج باتجاه الكويت.

وشملت أعمال الإصلاح بالمناطق الداخلية منطقة صباح الناصر قطعة 1 شارع 21، والسرة شارع طارق بن زياد بين قطعة "1 و2"، والفردوس قطعة 4 جادة 2.

من جهته، أعلن رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة الأشغال العامة أنور العازمي افتتاح المخيم الربيعي الذي تقيمه النقابة، تحت رعاية وكيل الوزارة، الجمعة الماضي، على أن يستمر حتى نهاية الموسم الربيعي.