اختيار الثلاب سفيرة فوق العادة لجهودها في خدمة المخترعين

نشر في 10-12-2019
آخر تحديث 10-12-2019 | 00:00
رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين، د. فاطمة الثلاب
رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين، د. فاطمة الثلاب
اختارت الأكاديمية العربية لفنون الإعلام بمصر، رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين، د. فاطمة الثلاب، سفيرة فوق العادة، وذلك لجهودها في خدمة المخترعين والوطن، وباعتبارها واحدة من الرموز الرائدة في المجتمع العربي.

وقلّد رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للأكاديمية، المستشار الإعلامي د. مصطفى الأدور، الثلاب، وشاح سفيرة فوق العادة، كما تم إهداؤها درع سفراء فوق العادة والكارنيه المدمغ والمعتمد، إضافة إلى تكريم أمين صندوق الجمعية شيخة القطان، وعضو مجلس الإدارة المخترع سليمان الخطاف، والمدير الفني للجمعية المخترع أحمد مظفر، ورئيس لجنة محركي الابتكار لطيفة المطيري، على دورهم المتميز في دعم مسيرة الجمعية وعملها.

وبهذه المناسبة، أعربت الثلاب عن سعادتها بالتكريم، وقالت "إن اختياري سفيرة فوق العادة هو وسام على صدري، وأراه تكريما للجمعية الكويتية لدعم المخترعين وأعضائها، وتكريما للكويت التي لطالما عرفت بنهج التميز والإنجاز في مختلف المجالات".

وأكدت أن هذا التكريم لم يكن ليحدث لولا ما تقدمه الكويت لأبنائها من دعم ومساندة، بقيادة حكيمة وتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، الذي عودنا على أن نعمل جاهدين، ونبذل كل ما نملك من قوة وجهد في سبيل رفعة الوطن، بل ورفعة الإنسانية جمعاء، دون أن ننتظر مردودا أو نبتغي من وراء ذلك هدفاً شخصياً.

back to top