صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نمر الصباح: تميز «كافكو» في «الموارد البشرية» محل اعتزاز

  • 10-12-2019

في إطار توثيق ودعم العلاقات بين الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو)، والجهات العاملة في الكويت ذات الصلة، قام نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام عبدالله الدعيجاني بزيارة ودية لوكيل وزارة النفط الشيخ د. نمر الصباح في مكتبه لشكره على دعمه للشركة في حصولها على عدة جوائز إقليمية في مجال تدريب وتطوير الموارد البشرية بالسنوات الماضية.

وتطرق اللقاء إلى حصول «كافكو» على المركز الأول للتميز في إدارة الموارد البشرية لعام 2019 في فئة أفضل «استراتيجية لتطوير القيادات عن برنامجها لتطوير المواهب وإعداد قيادات المستقبل»، من خلال برنامجها «Talent Management Program»، وذلك عبر المنافسة على جوائز التميز في إدارة الموارد البشرية، التي تنظم بشكل سنوي في مدينة دبي، وذلك من جانب فريق تقييم الترشيحات المكون من 17 خبيراً عالمياً وإقليمياً في مجال الموارد البشرية.


وأبدت «كافكو» استعدادها لتقديم جميع الإمكانات لوزارة النفط لتطبيق البرنامج، ضمن خطة تدريب وزارة النفط لتطوير وتأهيل المواهب وإعداد قيادات المستقبل في وزارة النفط. من جانبه، أعرب الشيخ د. نمر الصباح عن اعتزازه بحصول «كافكو» على المركز الأول للتميز في إدارة الموارد البشرية لعام 2019، الأمر الذي يحمل الدلالة العميقة على ما تتمتع به الشركة من سمعة طيبة تجعلها في مصاف الشركات الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي.

وقدم الصباح التهنئة إلى فريق التدريب وتطوير الموارد البشرية في الشركة على هذا الجهد والنجاح، متمنياً للشركة المزيد من النجاحات والإنجازات.