«الامتياز الاستثمارية» الراعي الذهبي للمؤتمر

نشر في 10-12-2019
آخر تحديث 10-12-2019 | 00:00
No Image Caption
كرّم مؤتمر شورى الفقهي الثامن شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية بتقديمها الرعاية الذهبية للمؤتمر، وتسلّم الرئيس التنفيذي للمجموعة نواف معرفي درع التكريم من محافظ البنك المركزي د. محمد الهاشل.

حضر المؤتمر نخبة من العلماء والباحثين والمتخصصين والرؤساء التنفيذيين في الخدمات المصرفية الإسلامية والعاملين في المؤسسات المالية الإسلامية من مختلف أنحاء العالم؛ لمناقشة آخر المستجدات واقتراح الحلول وإيجاد البدائل على كل ما يطرأ في الصناعة المالية الإسلامية، وترعى «الامتياز» المؤتمر بشكل سنوي ومستمر إيمانا منها بأهمية المصرفية الإسلامية، والتي تتصف بأنها مُتَجدّدة ومتسارعة.

يذكر أن المؤتمر من تنظيم شركة شورى للاستشارات الشرعية برعاية د. الهاشل في فندق الفورسيزن الكويت، حيث ناقش المؤتمر مواضيع مهمة، مثل المشاركة المتناقصة لتمويل الأصول الثابتة، وحكم الدخول في عقود البيع أو الإجارة التي تفرض فيها غرامة تأخير، ولا يقبل الطرف المشروط له حذفها، وعقدت على هامش المؤتمر ورشتا عمل مصاحبة، واحدة بعنوان: التدقيق الشرعي على الصكوك وقدمها د. محمد جاسر، وأخرى بعنوان صيغ ابتكارية في الوقف، وقدمها د. العياشي فداد. وتحرص شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية على دعم تلك المؤتمرات والندوات التي من شأنها خدمة القطاع الاستثماري الإسلامي.

back to top