صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

باشتورك يفضح ​جان يامان​ لحقده على أولسوي

  • 09-12-2019

أفادت تقارير إعلامية بأن النجم التركي اونور باشتورك صدم الجمهور حين فضح الممثل ​جان يامان​، وكشف حقده وسخريته من زميله النجم ​شاتاي أولسوي​.

وقال أونور: "قبل شهر ونصف جان يامان حضر دعوة مع أشخاص من المجتمع الراقي، وأثناء تناولهم طعام العشاء قال أحدهم أنا معجب جدا بشاتاي اولسوي، إنه ممثل جيد"، فقال جان يامان: "سأذهب من هنا إلى مكان آخر".

وذكرت التقارير أن هذا الحديث كان كفيلا بأن يثير ضجة كبيرة في تركيا، فأسهم يامان باتت تنخفض في الآونة الأخيرة، بعد تصريحاته غير السوية والتي لا تليق بممثل محترم.


وكان المنتج التركي فاروق تورغوت قرر تأجيل المسلسل الذي كان سيخوض بطولته الممثل ​جان يامان​، بسبب بعض المشاكل التي سببها جان، وأثارت جدلا في الوسط الفني.

واعتبر فاروق أن جان تجاوز الحدود في إسبانيا، مضيفا: "لن يحدث مثل هذا بعد الآن وتم منعه من الكلام، فالآن هو في قبرص ليبتعد عن كل شيء، وعند عودته سيذهب لعطلة أخرى طويلة، حيث سينتقل من منزله الى مكان بعيد عن الأنظار، وبعد إنهائه الخدمة العسكرية سيذهب إلى إيطاليا ليصبح مقدم برنامج Survivor".

ومن تدخلاته المسيئة لغيره من الوسط الفني، اعتبر يامان​ أن المسلسلات التي لم تنجح في الفترة الأخيرة خاض بطولتها ممثلون ليس بينهم رغبة حقيقية، على عكس مسلسله "الطائر المبكر" الذي وصف مشاهده مع النجمة التركية ديميت أوزديمير بأنها مهمة.

واضاف: "يجب أن يكون لدى الثنائي بطلي المسلسلات رغبة عالية، لأن الممثلين ينقسمون لقسمين؛ ذوي رغبة عالية، ومن ليس لديهم رغبة، ويجب تشكيل الكاست بناء على هذا المقياس".