صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4433

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كلوي كارداشيان تتلقى «خاتم الوعد» من تريستان طومسون

  • 09-12-2019

كشفت تقارير إعلامية أن نجمة تلفزيون الواقع ​كلوي كارداشيان​ تلقت هدية ثمينة جدا من صديقها السابق ​تريستان طومسون​، هي خاتم ماسي.

وأشارت التقارير إلى أن كلوي كشفت عن المفاجأة في حلقة الأحد الماضي من برنامج الواقع "مواكبة آل كارداشيان"، مبينة أن طومسون قرر أن يقدم لها خاتما يعرف لدى الغرب باسم "خاتم الوعد"، والذي يعني أن تريستان يَعِد كلوي بأنه لن يرتبط بأي سيدة غيرها.

وفي الحلقة، أبدت كلوي اندهاشها وصدمتها من الهدية، حيث قالت لسكوت ديسيك: "يبدو كأنه خاتم زواج، لا أعلم ماذا أفعل".

وأكدت التقارير أن كلوي كشفت عن تلقيها هدية ثمينة أخرى من طومسون، عبارة عن قلادة ماسية فخمة، بمناسبة عيد ميلادها.

وكشفت أن كلوي أنفقت ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني لتجديد منزلها في مدينة كالاباساس بكاليفورنيا الذي يقدر ثمنه بـ5 ملايين جنيه، للتخلص من ذكريات الماضي التي ترتبط بصديقها لاعب كرة السلة طومسون.

يذكر أن كلوي أكدت عبر حسابها على مواقع التواصل أنها تُجري عملية تغيير شامل في منزلها، وقالت إن هذه هي طريقتها الوحيدة للسيطرة على عواطفها وحتى لا يذكرها شيء به.


وقالت التقارير إن عملية تطهير المنزل شملت بودرة البروتين وعبوات صوص الطبخ والكؤوس التي اعتادا استخدامها، إضافة إلى ماكينة قهوة لم كان يريدها.

وتسعى كلوي إلى إبقاء انفصالهما وديا من أجل ابنتهما "ترو" التي أصبحت صورها تزين الجدران في المنزل.

يشار إلى أن ​لامار أودوم​، زوج كلوي السابق، احتفل بخطبته على صديقته ​صابرينا بار​ بعد 4 أشهر فقط من الصداقة، وكانت ردة فعل من كلوي مفاجئة، إذ عبرت عن امتنانها لسماع هذا الخبر، وأنه استطاع أن يجد سعادته أخيرا، فهي تكن له مشاعر طيبة وتتمنى له دائما الصحة والسعادة.

وقالت: "لا أحمل لاودم أي مشاعر سيئة، فكم أنا سعيدة جدا كونه وجد سعادته مع امرأة أخرى، فقد انتهت علاقتي به، وأسدل الستار عليها منذ زمن طويل، وأغلقت الباب على الذكريات وانتهى الأمر".

وكانت كلوي صدمت الجمهور بشكل أنفها، في أحدث صور ظهرت فيها، إذ أشار الكثيرون إلى أنها خضعت لعملية تجميل، على الرغم من نفيها مرارا انها تلجأ إلى عمليات التجميل.

وتلقت كلوي الكثير من التعليقات التي انتقدتها على شكلها، بينها "من فضلك توقفي عن فعل تلك الأشياء بوجهك، رجاء".

وقالت إحداهن: "تتلاعبين في وجهك كثيرا، لقد أصبح يبدو غير طبيعي"، وقال آخر: "لا يمكنني التعرف عليكِ من كثرة عمليات التجميل، أين هي كوكو؟"، وذكر أحد المتابعين: "هل هذه كلوي حقا؟ لا يمكنني التعرف عليها".