صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4498

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجمة «Cinderella» ليلي جيمس تنفصل عن صديقها مات سميث

حضرت عرض فيلمها «Baby Driver» في لندن

  • 08-12-2019

تعيش الممثلة الإنكليزية ليلي جيمس حالة من التوتر على الصعيد الشخصي، إذ أعلنت انفصالها عن صديقها الممثل مات سميت، أحد أبطال مسلسل "Game Of Thrones​"، لكنها في المقابل لم تتأخر عن حضور العرض الأولى لفيلمها الشهير "Cinderella"، إذ تألقت بفستان من تصميم اللبناني إيلي صعب.

أفادت تقارير إعلامة، بأن الممثلة ​ليلي جيمس​، نجمة فيلم "​Cinderella"، انفصلت عن الممثل مات سميث، نجم مسلسل "​Game Of Thrones​"، بعد 5 سنوات على علاقتهما.

وحضرت جيمس العرض الأول لفيلمها "Cinderella"، في طوكيو، وتألقت بفستان من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب لربيع صيف 2015.

وكان برفقة جيمس مخرج العمل كينيث براناغ، كما التقطت الصور مع الشخصيتين اللتين وضعتا صوتيهما على شخصيتي الأمير وسندريلا.

وذكرت التقارير أن أسباب الانفصال بين ليلي وسميث تتباين، فقد تكون بسبب اختلاف وجهات النظر حول الإنجاب من ناحية، أو بسبب انشغال سميث بالعمل وصداقاته المتعددة مع زميلاته من ناحية أخرى.

وعندما سُئل النجمان عن خططهما المستقبلية بشأن الزواج، أعرب مات عن رغبته المُلحة في إنجاب أطفال بعدد كبير، في حين ألمحت ليلي إلى أنها مترددة بشأن الزواج، ولم تحدد قرارها بعد.

وعلى صعيد عملها، حضرت النجمة جيمس (28 عاماً)​ عرض فيلمها "Baby Driver" في لندن، وارتدت فستاناً من "Burberry" مستوحى من "الـروب" المنزلي، مع صاندال من "Stuart Weitzman". وجلست إلى جانب العارضة كارار ديليفيني والممثل نيكولاس هولت والممثلة فيليسيتي جونز.

ويتناول الفيلم قصة سائق مُهرب شاب وموهوب، يتبوأ بأسلوبه أفضل مراكز اللعبة، إذ يلتقي فتاة أحلامه، فيسعى إلى تطهير حياته من الجرائم، لكن بعد إجباره على العمل لمصلحة زعيم الجريمة يشعر بالخطر يتهدد حياته وحبه وحريته.


والفيلم من إخراج وﺗﺄﻟيف إدغار رايت (قصة وسيناريو وحوار).

ويتألف طاقم العمل أيضاً من كيفين سبيسي، جون هام، ويلبر فيتزجيرالد، جون بيرنثال، سكاي فيريراو جيمي فوكس.

يُذكر أن ليلي ممثلة إنكليزية أدت دورها المساعد في فيلم الدراما الحربية Darkest Hour.

وُلدت جيمس في إيشر، مقاطعة سري، وبكونها ابنة لممثلة وموسيقي، فقد كانت مطلعة على مجال العمل السينمائي منذ وقت مبكر، وقررت أن تتبع خطى والدتها عندما كانت فتاة صغيرة، ودرست التمثيل في مدرسة جيلدهول للموسيقى والدراما.

وبدأت مسيرتها المهنية من خلال الظهور على التلفاز، وكان دورها الأول في مسلسل تلفزيوني يُدعى "Just William"، وظهرت فيه لمدة أربع حلقات، حيث حققت أول ظهور لها على الشاشة الكبيرة بدور في فيلم المغامرة الخيالي "Wrath of the Titans"، وكان الفيلم ناجحا على المستوى المالي، وحقق ضعف ميزانيته. ووصلت للشهرة العالمية، من خلال تجسيدها شخصية سندريلا في الفيلم الخيالي الرومانسي Cinderella.

وكان الفيلم مقتبسا من قصة شعبية مشهورة تحمل ذات الاسم، وحقق نجاحا على المستوى التجاري، وحظي بترشيح لجائزة أوسكار.

وفي الفترة الأخيرة، قامت بتأدية دور إليزابيث نيل، التي كانت السكرتيرة الشخصية لونستون تشرشل، في فيلم الدراما الحربية Darkest Hour.