صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4335

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ريهانا وروكي معاً في حفل جوائز «British Fashion Awards»

  • 05-12-2019

ظهرت النجمة ​ريهانا​ في حفل توزيع جوائز "British Fashion Awards" في لندن، بإطلالة مميزة بتوقيع فنتي، وبـ"لوك" شعر الضفائر.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن ريهانا (31 عاما)، كانت على السجادة الحمراء برفقة صديقها النجم أساب روكي (31 عاما).

وكانت ريهانا حضرت مباراة كرة القدم في إيطاليا التي جمعت بين يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني في 26 نوفمبر الماضي.

وأُعلن منذ أيام قليلة أنها تحضر لموسيقى جديدة مع نجم الريغاي الجامايكي كوفي (19 عاما).


ودائما ما تتعرض ريهانا لمضايقات وحرب نفسية في الوسط الفني، فبعد مرور 10 سنوات على حادثة تعنيف الفنان ​كريس براون​ لها، حين كانا على علاقة صداقة وطيدة، تم تسريب مقطع صوتي لمغني الراب العالمي ايمينم يدعم فيه كريس ويؤيد ضربه لها.

وفي المقطع الصوتي يظهر ايمينم وهو يقول لكريس: "أنا أؤيدك، ولو كنت مكانك فسأضربها أيضاً".

وهذا المقطع الصوتي صدم المعجبين، خصوصا أن ريهانا وايمينم تعاونا في العديد من الأعمال، وتحديدا عام 2010، أي بعد أشهر من الحادثة، في أغنية "Love the way you lie"، التي حققت نجاحا كبيرا.

ومن أخبار ريهانا الفنية الإعلامية الأخيرة، أن مجلة "Vogue" أجرت حواراً مطولاً معها تناولت فيه عدداً من المواضيع التي تتعلق بالموضة ومواضيع أخرى، حيث أعلنت المغنية إصدارا وشيكا لكتاب يحمل اسمها متضمنا سيرتها الذاتية، لكن بطريقة حديثة غير مسبوقة للمرة الأولى. وسيتم نشر الكتاب، الذي يصور أول سيرة ذاتية بصرية للفنان متعدد الأوجه، ويضم 504 صفحات تتألف من أكثر من 1000 صورة، وقالت: "متحمسة جدا لمشاركة هذه المجموعة من الصور المذهلة، وممتنة للمصورين والفنانين الموهوبين، الذين أسهموا في ذلك. لقد عملنا على إعداد الكتاب لأكثر من خمس سنوات، وأنا سعيدة حقا بأن أكون قادرة على مشاركته مع الجميع".