صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4292

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الخباز: مجلس إدارة الاتحاد راضٍ عن «وصيف الخليج» في السلة

أبدى أمين السر العام في اتحاد كرة السلة عبدالرحمن الخباز رضاه التام عما قدمه منتخبنا الوطني الأول خلال بطولة الخليج التي انتهت فعالياتها قبل ثلاثة أيام، وحقق فيها منتخبنا المركز الثاني، مشيراً الى أن أشد المتفائلين لم يكن يتوقع وصول منتخبنا إلى المباراة النهائية.

وقال الخباز إن عدم التفاؤل ليس تقليلاً من لاعبي الأزرق، ولكن ضعف مستوى الدوري العام، وغياب اللاعب الأجنبي خمس سنوات على التوالي، بالإضافة الى فترة الايقاف الكبيرة التي وصلت الى 5 سنوات كانت كفيلة بعدم تحقيق منتخبنا نتيجة إيجابية

ولفت الى أن لاعبي منتخبنا قدموا مستوى متميزا استحقوا من خلاله نيل المركز الثاني، وأكدوا أن الظروف يمكن التغلب عليها بالروح والعزيمة، مشيرا الى ان الكويت لديها من المواهب التي تقارع بها بقية المنتخبات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن الاتحاد سيجتمع مع المدرب التونسي للمنتخب عادل التلاتلي، خلال الاسبوع المقبل، لوضع برنامج متكامل لإعداد الأزرق لبطولة الخليج الأولمبية التي ستقام بالكويت في ابريل المقبل.

وتوجه الخباز بالشكر إلى رئيس نادي الكويت خالد الغانم على الدعم الذي قدمه للاعبين خلال البطولة، كما شكر ايضاً نائبه بدر العصيمي على تسخير كل إمكانيات نادي الكويت لتنظيم البطولة في صالة كرة السلة بالنادي، وشكر أيضاً هيئة الرياضة على دعمها اللامحدود لتجهيز المنتخب واللجان العاملة.