صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4637

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالله التركماني يستقر على «أمر إخلاء» لرمضان المقبل

مسلسل يتناول قصة عائلة تنقلب ظروفها لتواجه الصعاب

استقر الفنان عبدالله التركماني، مخرج مسلسل "أمر إخلاء"، أخيراً، على اسم مسلسله الجديد المرتقب أن يخوض به المنافسة في السباق الدرامي لرمضان المقبل.

وأطلق التركماني الملصق الجديد "أمر إخلاء"، كعنوان نهائي للمسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، من تأليف الكاتبة مريم الهاجري، وتتصدى لبطولته الفنانة البحرينية في الشرقاوي، ويشاركها في العمل عدد كبير من الفنانين والنجوم، منهم مشعل الشايع، وفوز الشطي ويوسف البلوشي، وعبدالعزيز مندني، وضاري عبدالرضا، والعمل من إنتاج شركة "Eagle Films"، والمنتج جمال سنان، بالشراكة مع شركة دايتونا.


وكان التركماني، وهو أحد المشاركين في بطولة "أمر إخلاء"، أعلن سابقا انطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي حمل عنوان "من الضاحية للضاحية"، وفي غضون أيام، وبعد طرح الملصق الدعائي للمسلسل تم إعلان تغيير اسمه إلى "مطلوب سكن"، موضحا أن الاسم غير نهائي، وأنه جار التفاوض لإعلان الاسم النهائي الذي يطرح به المسلسل للعرض.

ويتناول المسلسل قصة عائلة تنقلب ظروفها في لمح البصر لتواجه ظروفا معيشية صعبة، بعد حياة رغدة، فتخسر العائلة مكانتها الاجتماعية وممتلكاتها ومصدر رزقها، ويناقش العمل لأول مرة بصورة واضحة الفوارق الاجتماعية داخل المجتمع الخليجي، في إطار من الأحداث المشوقة والمشاكل التي تنسجم معا في قالب درامي محكم.

ويعود المسلسل بـالتركماني في 2020، كمخرج تلفزيوني بعد 3 سنوات اكتفى فيها بالظهور كممثل أو الإخراج المسرحي، منذ آخر الأعمال التي شارك بها كمخرج منفذ للتلفزيون بعنوان "كحل أسود قلب أبيض" في 2017ـ كما تصدى لإخراج العديد من المسلسلات المهمة وآخرها "حكايات" في 2016.