15 مرشحاً يتنافسون على انتخابات رابطة «تدريس التطبيقي» اليوم

السويط لـ الجريدة•: تخصيص 4 لجان في كليات «الهيئة»

نشر في 27-11-2019
آخر تحديث 27-11-2019 | 00:02
سليمان السويط
سليمان السويط
أكد رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرابطة، د. سليمان السويط، أن اللجان العاملة في الانتخابات تسير بشكل منظم، ووفقا للخطة المرسومة، التي ستنطلق عند الساعة الـ 9 صباح اليوم وحتى الـ 3 عصرا، موضحا أنه تم تخصيص 4 لجان للانتخابات هذا العام موزعة على النحو التالي: لجنة لكلية التربية الأساسية، ولجنة لكلية الدراسات التكنولوجية، ولجنة لكلية الدراسات التجارية، ولجنة مشتركة لكليتي التمريض والعلوم الصحية.

وأشار السويط، في تصريح "الجريدة"، إلى أن عدد الذين سيخوضون الانتخابات 15 مرشحا من أعضاء هيئة التدريس، هم التالية أسماؤهم، حسب أسبقية التسجيل:

تقدّم عن كلية التربية الأساسية 4 مرشحين هم "د. بدر الخضري، ود. محمد العجمي، ود. جنان الحربي، ود. يوسف العنزي، ومن كلية الدراسات التكنولوجية 4 مرشحين، هم م. فواز الرشيدي، وم. رعد الصالح، ود. أحمد مندني، ود. عبدالله العجمي، أما في كليتي العلوم الصحية والتمريض فتقّدم اثنان فقط هما د. سعد المطيري، ود. قاسم الفضلي، بينما تقدم عن كلية الدراسات التجارية 5 مرشحين، هم بشار العثمان، ود. سعد الشمري، ود. فارس الحيان، ود. فارس المطيري، ود. سلمان خريبط".

وبيّن أن عدد الفائزين سيكون 7 مرشحين، اثنان لكل من كليات التربية الأساسية والدراسات التكنولوجية والدراسات التجارية، وفائز واحد لكل من كليتي التمريض والعلوم الصحية.

وتمنى د. السويط التوفيق لجميع زملائه المرشحين لنيل ثقة زملائهم، وأن يعينهم الله تعالى على حمل تلك الأمانة، ليكونوا عند حُسن ظن زملائهم أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية.

back to top