المضف: «التطبيقي» تسعى إلى توفير فرص وظيفية لخريجيها

الكندري: مشاركة 65 جهة من القطاعين الحكومي والخاص

نشر في 26-11-2019
آخر تحديث 26-11-2019 | 00:00
المضف خلال افتتاحه معرض الفرص الوظيفية
المضف خلال افتتاحه معرض الفرص الوظيفية
أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف، أن إدارة الهيئة لا تألو جهداً في السعي لتوفير الفرص الوظيفية المناسبة لخريجيها، لينخرطوا في سوق العمل المحلي، مشيدا بجهود القطاعين الحكومي والخاص خلال تعريف الطلبة بمختلف جهات العمل أثناء تدشين معرض الفرص الوظيفية.

ومن جانبها، أعلنت نائبة المدير العام للتخطيط والتنمية في "التطبيقي" د. فاطمة الكندري، خلال تدشين إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل التابعة لقطاع التخطيط والتنمية بالهيئة المعرض السنوي الثالث للفرص الوظيفية تحت شعار "أنت قدها"، برعاية د. المضف في القاعة المتعددة الأغراض بالديوان العام للهيئة أمس، مشاركة 65 جهة من القطاعين الحكومي والخاص في المعرض.

ولفتت إلى أن المعرض يهدف إلى توعية خريجي الهيئة باحتياجات سوق العمل المختلفة، مشيرة إلى أن القائمين حرصوا على تنظيم المعرض، وعرض كل جهة مشاركة لمتطلبات التوظيف فيها بشكل واضح للزوار، سواء من طلبة برنامج البكالوريوس أو الدبلوم أو الدورات الخاصة.

من جهته، أشار مدير إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل في "التطبيقي" د. طلال المسعد إلى أن المعرض يساهم في إيجاد فرص وظيفية تناسب ميول وتطلعات الطلبة المستقبلية من خلال الجهات المتنوعة المشاركة منها الجهاز العسكري، والبنوك، وشركات الاتصالات، وشركات النفط وغيرها من الجهات.

back to top