صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4292

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

3 مباريات في كأس الاتحاد اليوم

تقام اليوم 3 مباريات في كأس الاتحاد لكرة القدم، إذ يلتقي الجهراء مع الفحيحيل على استاد عبدالله الخليفة، والصليبيخات مع كاظمة على استاد ناصر العصيمي، واليرموك مع القادسية على استاد ثامر، في حين تستكمل مباريات الجولة الرابعة غدا، بإقامة 4 مباريات بين فرق المجموعة الثانية، تجمع الكويت وخيطان، والساحل وبرقان، والتضامن والشباب، والسالمية والعربي.

ويحتل النصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، في حين يحل الجهراء في الوصافة برصيد 6 نقاط، ثم كاظمة والفحيحيل ولكل منهما 4 نقاط في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، وفي المركز الخامس يحل اليرموك برصيد 3 نقاط، والقادسية في المركز قبل الأخير بنقطتين، وبدون نقاط يقبع الصليبيخات في المركز الأخير.

ويتصدر الكويت المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ثم العربي والسالمية في المركزين الثاني والثالث على الترتيب بـ 6 نقاط لكل منهما.

ويتطلع الجهراء في مباراة اليوم أمام الفحيحيل إلى تحقيق الفوز، ليصعد إلى صدارة الترتيب وسط غياب المتصدر فريق النصر، الأمر الذي يدفع مدرب الفريق محمد المشعان إلى دخول المباراة بالعناصر المتوافرة وسط جاهزية الصفوف.

وفي ثاني المباريات بين الصليبيخات وكاظمة، يأمل الأخير مواصلة انتصاراته في البطولة، واستغلال النتيجة الإيجابية التي حققها في الجولة الماضية أمام القادسية عندما حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما القادسية الذي يواجه اليرموك فلديه الرغبة في تحقيق الفوز الثاني.

وفي مباريات الغد تبرز مواجهة السالمية مع العربي، حيث يأمل الأول في تحقيق الفوز، وخطف الصدارة حال تعثر الكويت أمام خيطان، وهو ما ينطبق على العربي صاحب الوصافة.