الداخلية تدشن المخيم الربيعي لضباط الشرطة

نشر في 21-11-2019 | 16:05
آخر تحديث 21-11-2019 | 16:05
مرافق المخيم الربيعي لضباط الشرطة
مرافق المخيم الربيعي لضباط الشرطة
افتتح اليوم المخيم الربيعي لنادي ضباط الشرطة بمنطقة صبحان خلف نادي الصيد والفروسية، وتفقد وكيل وزراة الداخلية الفريق عصام النهام الخدمات التي يقدمها المخيم لمنتسبي المؤسسة الأمنية منها جمعية الشرطة والخدمات الطبية، وكذلك الترفيهية واطلع على آليات حجز الخيام.

واكد الفريق النهام أن المخيم يبرز اهتمام المؤسسة الأمنية بالرعاية الاجتماعية لمنتسبيها ويعزز التفاعل فيما بينهم وبين الوزارة ويعمل على ترسيخ العلاقات الاجتماعية والأسرية بين الضباط، لافتاً إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الوزارة للتخفيف من أعباء العمل وبسط حالة من البهجة والفرحة.

وشكر الفريق النهام القائمين على المخيم سواء من منتسبي وزارة الداخلية أو الجهات المساندة، متمنياً للجميع قضاء أوقات ممتعة وسعيدة.

وأشارت الإدارة أن المخيم يضم العديد من الخدمات الترفيهية من ألعاب أطفال ومسرح لتقديم الحفلات والمسابقات، بالإضافة إلى وجود مطاعم تلبي احتياجات رواد المخيم وكذلك الخيام الخاصة بالتأجير التي تجمع شمل الأسرة.

وأوضحت الإدارة أن المخيم يفتح أبوابه يومياً من 10 صباحاً حتى 10 مساءً لاستقبال منتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم، لافتة إلى أن حجز الخيام للضباط بدأ منذ يوم الأحد الماضي الموافق 17/11/2019 من 10 صباحاً للسادة الضباط وعائلاتهم، وكذلك الضباط المتقاعدين بمقر المخيم، وسيتمر حجز الخيام يومياً من يوم الاحد إلى الخميس من كل أسبوع من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً.

وأضافت أنه سيكون هناك تنسيق مع الاخوة منتسبي الجيش والحرس الوطني والإطفاء لتنظيم يوم مفتوح لكل جهة، وتأتي هذه الخطوة ضمن الدور الاجتماعي لوزارة الداخلية تجاه جميع وزارات ومؤسسات وهيئات الدولة المختلفة لتوطيد العلاقات بين وزارة الداخلية وجميع وزارات وهيئات الدولة.

back to top