مواطن يقتل شقيقته أثناء نومها في مبارك الكبير

نشر في 20-11-2019
آخر تحديث 20-11-2019 | 00:00
No Image Caption
أقدم مواطن في العقد الثالث من عمره على قتل شقيقته البالغة 24 عاما، مساء أمس الأول، داخل منزل الأسرة في محافظة مبارك الكبير، بعد أن أطلق عليها عدة أعيرة نارية من بندقية شوزن أثناء نومها.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن مواطنا تقدم إلى السلطات الأمنية بمحافظة مبارك الكبير، وأبلغ عن قيامه بقتل شقيقته داخل منزل الأسرة، وسلم رجال الأمن السلاح الذي ارتكب به الجريمة، مشيرا إلى أن رجال الأمن، وعلى الفور، انتقلوا إلى منزل المبلغ، وعثروا على شقيقته مقتولة داخل غرفة نومها.

واضاف المصدر أن رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية، ووكيل النائب العام، والطبيب الشرعي إلى موقع البلاغ، مبينا ان وكيل النائب العام، وبعد معاينة الجثة، أمر بإحالتها الى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال الأمن تسجيل قضية قتل عمد، وأمر رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة، وتحريز سلاح الجريمة وإحالته الى "الأدلة الجنائية".

وأضاف أن القاتل اعترف خلال التحقيقات الأولية بأنه أقدم على قتل شقيقته بسبب خلافات عائلية، لافتا إلى أن المتهم اعترف كذلك بأنه أطلق النار عليها وهي نائمة، بواسطة بندقية صيد "شوزن" يمتلكها، وأن جميع أفراد الأسرة كانوا موجودين في المنزل.

back to top