صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4293

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تيتي يطالب بعدم المبالغة مع رودريغو

  • 20-11-2019

طالب أدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، المدير الفني للبرازيل، أمس الأول، بـ"الهدوء" في التعامل مع لاعب ريال مدريد الإسباني الواعد، رودريغو جوس، في الوقت الذي رفض الدخول في جدال مع النجم السابق ريفالدو الذي اتهمه بالتقليل من قدر القميص رقم 10.

وأشار تيتي، خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة كوريا الجنوبية الودية على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، "يجب أن نتعامل بهدوء مع رودريغو. مشاركته في مباراة الأرجنتين كانت إضافة استثنائية له. العديد من اللاعبين يشاركون في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "علي أن أتحمل مسؤولياتي بعد كل هذه السنوات، ولا يمكنني مطالبة فتى عمره 18 عاما بأن يمتلك هذا النضج".

وفي ظهوره الرسمي الأول بقميص "السيليساو"، دخل الجناح الشاب كبديل في الدقيقة 71 في "السوبر كلاسيكو" أمام الأرجنتين، وانتهى بفوز "الألبيسيليستي" بهدف نظيف بتوقيع النجم ليونيل ميسي.

كما تطرق المدرب صاحب الـ58 عاما للحديث عن الجدل المثار منذ التدوينة التي نشرها النجم البرازيلي السابق ريفالدو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي حمَل خلالها المدرب مسؤولية التقليل من قدر القميص رقم 10، بمنحه للاعب وسط ميلان الإيطالي الشاب لوكاس باكيتا (22 عاما) وجلوسه على مقاعد البدلاء.

ورد تيتي بدبلوماسية: "احترم جميع الآراء. تعلمت احترام آراء الجميع، كما أنني أمتلك رأيا واضحا حول ريفالدو: كان لاعبا جيدا جدا. أتذكر حاليا ذلك الهدف الرائع الذي سجله مع برشلونة عندما استقبل الكرة على صدره ثم ضربها مقصية وظهره للمرمى".

وكان بطل العالم مع "السيليساو" في 2002 بكوريا الجنوبية واليابان أعرب عن حزنه "الشديد" لمشاهدة "ما يحدث مع القميص رقم 10"، عقب الخسارة من الأرجنتين في المباراة الودية التي أقيمت الجمعة الماضي في السعودية.