صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4293

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الصليبيخات يواجه برقان في ثالث جولات اليد

تقام اليوم ثلاث مباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الصليبيخات مع برقان، ويليها في السادسة مساء مباراة أخرى بين التضامن والقادسية، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين النصر والسالمية.

ويتطلع برقان المتصدر بفارق الأهداف ورصيد 4 نقاط إلى مواصلة طريقه بدون عقبات، على حساب الصليبيخات المتعثر في المركز التاسع بدون رصيد، بعد هزيمتين، والساعي كذلك لتعديل وضعه وإيقاف تقدم برقان وتحقيق أول انتصار له في البطولة.

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام القادسية الخامس بنقطتين، لتحقيق فوز سهل وفي متناول يده على حساب التضامن الرابع عشر بدون رصيد، نظراً للفارق الفني والفردي بين لاعبي الفريقين.

أما المباراة الثالثة فستكون المنافسة فيها على أشدها، نظراً لتساوي الفريقين، فالسالمية يحتل المركز الثالث والنصر الرابع بفارق الأهداف، ورصيد واحد 4 نقاط لكل منهما، وطموح واحد أيضاً وهو الاستمرار على درب الانتصارات بدون عثرات، لذا سيعمل مدرب السماوي الوطني د. أحمد فولاذ على استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة، واللعب السريع لتحقيق غايته وحصد النقطتين.

وعلى الجانب الآخر، سيحاول مدرب النصر الجزائري لخضر عروض التصدي لطموحات السماوي، مرتكزا على جماعية الأداء وتألق معظم لاعبيه، خصوصاً الحارس جابر العازمي صاحب الأداء المميز والفضل في الفوز في المباراة الماضية أمام القرين.