صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4298

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سيندي كروفرد تحافظ على جمالها رغم نشاطها العملي في سن الـ 53

  • 20-11-2019

مازالت عارضة الأزياء سيندي كروفرد في كامل نشاطها العملي، بعد أن كانت أيقونة العارضات سنوات طويلة، حيث التقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورا لها في ماليبو الأميركية.

وسيندي (53 عاماً)، قضت يومها بين العمل وجولة تسوق، متألقة بإطلالة كاجوال.

يُذكر أن سيندي متزوجة من رجل الأعمال الأميركي والعارض السابق ​رندي غيربر​، منذ عام 1998، ولديهما ولدان، هما: ابنهما بريسلي (ولد عام 1999)، وكايا (ولدت عام 2001)، حيث تعمل كايا حاليا عارضة أزياء عالمية، وأطلت في العديد من أهم عروض الأزياء ضمن أسابيع الموضة الشهيرة، وبالتالي هي تسير على خطى والدتها.

وما ميَّز عارضة ​الأزياء​ الأميركية​ سيندي، جمالها الاستثنائي، فهي تعتني ببشرتها يومياً، وتحاول محاربة علامات التقدم في السن، كي تحافظ على شبابها ونضارة وجهها، كما اعترفت سابقا بأن د. سيبا وراء جمالها، بحيث يهتم دائما بجمالها في ​باريس​ منذ أن كان عمرها 28 عاما، وتتبع سيندي فلسفة خاصة بها، وهي: "عندما تحرمين نفسكِ من طعام ما وأنتِ ترغبين بتناوله بشدة، سينتهي بكِ المطاف إلى تناوله مع 5 أصناف أخرى"!

واستطاعت سيندي إنتاج خط العناية بالبشرة​ الخاص بها وتبيعه في مختلف أنحاء العالم، بهدف إيصاله إلى كل امرأة تريد الحصول على نفس بشرتها التي لا تزال شابة.

وتبدأ سيندي يومها بتناول كوب من الشاي الأخضر الساخن، تليه وجبة فطور غنية بالبروتين الذي يرفع مستويات نشاطها طيلة اليوم، وغالباً ما تحتوي على البيض، الأفوكادو، وأيضا السلمون المدخن، مع أوراق السبانخ الطازجة.

أما بالنسبة للتمارين الرياضية، فهي تحرص مع مدربتها الخاصة على القيام بـ 3 جلسات من الرياضة المتنوعة بين تمارين القلب وشد العضلات.

وتدرك سيندي جيداً أن الحفاظ على مظهرها الشاب والمتألق وبشرتها المشدودة، رغم التقدم في السن، هو الطعام الصحي، مرفقاً بالتمرين المنتظم وفقاً للجسم، وهذا ما تحرص على تقديمه لابنتها كايا كل يوم.

وتحافظ سيندي على شكل جسمها الممشوق والمشدود كعارضة أزياء سابقة، بفضل مواظبتها على ممارسة الرياضة، واتباع حمية غذائية صحية، والنوم جيداً، إضافة إلى شرب كمية وافرة من المياه يوميا.

وحولت هذه العادة إلى نمط عيش في حياتها انعكس على حياة عائلتها أيضاً، انطلاقا من ابنها بريسلي وابنتها كاي غيربر، كعارضين للأزياء.