«وربة»: 5 رابحين بسحوبات «السنبلة»

نشر في 18-11-2019
آخر تحديث 18-11-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك وربة الفائزين الخمسة في سحب السنبلة الأسبوعي الـ43، وسحب السنبلة للأطفال الثامن في الحادية عشرة ظهر الخميس، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الـ43، فقد توج 5 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: احمد مبارك عبدالرحمن مبارك، قتيبة محمد عبداللطيف الخالدي، خالد صالح ابراهيم الشعبان، مريم راشد شديد الصنيدح، منير بهار ثقل العتيبي.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالاضافة الى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشيا مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظرا لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب «السنبلة» بحلة جديدة ومتطورة في 2019 تطوي في ثناياها جوائز نقدية وعينية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية والعينية التي يحصل عليها العملاء لتصل الى أكثر من مليون دينار!

ويستمر البنك في السحوبات الاسبوعية على خمسة رابحين 1000 دينار لكل منهم، وتتميز السنبلة في 2019 بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) التي تقام كل ربع سنة لتكشف عن خمسة رابحين، ويكون من نصيب الرابح الأول 100 ألف دينار، و4 رابحين بسيارات Land Cruiser VXR. ولمنح العملاء المزيد من الفرص للربح، قام بنك وربة بزيادة الجوائز بسحب الـMega Draw الأخير لعام 2019، بإضافة سيارتي لاند كروز من نفس الفئة.

أما فيما يتعلق بفرص الربح فيحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير في الحساب، وقدم بنك وربة حلا استثماريا آخر باسم وديعة السنبلة التي تعد المودعين بعوائد متوقعة تصل الى %3.5 وفرص ربح في سحوبات السنبلة طوال فترة الاستثمار.

back to top