بنزيمة: أنا من أحدد نهاية مسيرتي الدولية

نشر في 18-11-2019
آخر تحديث 18-11-2019 | 00:00
بنزيمة
بنزيمة
رد النجم الفرنسي كريم بنزيمة، هداف ريال مدريد الإسباني، على انتقادات نويل لوجراي، رئيس اتحاد الكرة الفرنسي، بشأن نهاية مسيرته مع منتخب الديوك.

وقال بنزيمة، عبر حسابه على "تويتر"، "نويل أعتقد أنك لا تتدخل في قرارات المدربين"، مضيفا: "فقط أنا من يضع نهاية لمسيرته الدولية. إذا كنت تعتقد أنني انتهيت دعني ألعب مع إحدى الدول المخول لي اللعب معها وسترى". وأكد لوجراي، في وقت سابق، أمس الأول، أن بنزيمة لن يشارك مرة أخرى مع منتخب الديوك.

وقال لوجراي، في مقابلة مع محطة "ار ام سي سبورت"، "إنه لاعب جيد جدا، لا يوجد شك في إمكاناته، في ريال مدريد أظهر أنه واحد من أفضل اللاعبين في مركزه، لكن مغامرته مع منتخب فرنسا انتهت".

يذكر أن بنزيمة تورط منذ بضع سنوات في قضية ابتزاز ضد زميله في المنتخب الفرنسي "الديوك" ماثيو فالبوينا، مما أبعده عن صفوف المنتخب الفرنسي الذي خاض آخر مبارياته معه في 8 أكتوبر 2015 أمام أرمينيا حيث سجل هدفين.

وكان المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، سبق لو جريه في وضع نهاية لمشوار بنزيمة مع الديوك، عندما قال: "قمت بتحليل الأمور لكن ليس من منظور فردي بل من منظور جماعي، الفريق دائما كان هو المقدم على ما عداه، وبعد ذلك اخترت من أعتقد أنه سيكون مفيدا بالنسبة للمنتخب الفرنسي، تصرفت بهذا الشكل دائما، لقد قررت وأتحمل مسؤولية قراري".

back to top