صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4295

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

زين مالك يطرح أغنيته الجديدة «Flames» بالتعاون مع جنغل بوي وريهاب

  • 18-11-2019

يسعى النجم العالمي زين مالك إلى تبوؤ مركز مهم بين أفضل المغنين العالميين، لاسيما في إنكلترا، إذ يشهد منافسة من إيد شيران وأديل وغيرهما، مما دفعه لطرح أغنيته «السنغل» الثانية «Flames». مالك الذي حل في المركز العاشر بثروة قدرها 49 مليون دولار، لأفضل مغنٍ إنكليزي تحت 30 عاماً، سجل سابقة خطيرة على المستوى العائلي، إذ لم يحضر حفل زفاف شقيقته صفاء مالك، رغم علاقتهما القوية، وهو ما اعتبره كثيرون خروجاً عن اللياقة والاهتمام بين أفراد العائلة الواحدة.

أطلق النجم العالمي ​زين مالك​ أغنيته الجديدة "Flames"، الذي تعاون فيها مع جنغل بوي وريهاب، إذ طرح الثلاثي الفيديو الخاص بالأغنية.

وذكرت تقارير إعلامية أن الأغنية هي ثاني "سينغل" لزين هذا العام بعد الأغنية الريمكس "Trampoline" مع Shaed، كما شارك في أغنية سابرينا كلوديو "Rumors".

وكان زين أطلق ألبومه "Icarus Falls" في ديسمبر عام 2018.

يذكر أن زين انفصل في مارس عام 2015 عن فرقة "One Direction"، وفي مارس من العام التالي، أصدر ألبومه الفردي الأول "Mind of Mine".

المركز العاشر

ومن أخباره في الإيرادات والثروة، أنه احتل المركز العاشر بثروة قدرها 49 مليون دولار، إذ كانت المغنية البريطانية أديل تحتل المركز الأول، لكنها خرجت من هذه القائمة، لأن عمرها تخطى 30 عاماً، في حين تربع المغني البريطاني ​إيد شيران​ على المركز الأول لأثرى نجوم بريطانيا الأصغر سناً من 30 عاماً، وذلك ضمن قائمة مجلة "هييت".

وكان شيران حقق نجاحاً باهراً، وضاعف ثروته خلال العام الماضي، من 121 مليون دولار في 2017 إلى 218 مليون دولار، وحقق أرباحاً هائلة يرجع الفضل في الجزء الأكبر منها إلى جولته "ديفايد تور" التي حطمت الرقم القياسي مدة عامين بفضل أرباحها.

وجاء في المركز الثاني بطل هاري بوتر، دانييل رادكليف (30 عاماً)، بثروة بلغت أخيراً 115 مليون دولار، وفي المركز الثالث نجم "وان دايركشن" السابق، هاري ستايلز (25 عاماً)، بثروة تبلغ 82 مليون دولار، وتبعته في المركز الرابع النجمة إيما واتسون (29 عاماً) بـ 73 مليون دولار.

وعلى الصعيد الشخصي لزين مالك، ذكرت تقارير إعلامية أن شقيقته​ تزوجت في غيابه، إذ لم يحضر الحفل للاحتفال معها بهذه المناسبة المميزة بالنسبة إليها رغم علاقتهما القوية.

زواج صفاء

واحتفلت صفاء بزواجها من مارتن ضمن مراسم زفاف تقليدية في منزلهما بمدينة براكفورد شمالي إنكلترا، وحضر الحفل والدها ياسر، وشقيقتاه دُنيا (28 عاماً) وواليها (21 عاماً)، ولفتت الأنظار صديقة زين السابقة عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد، بتهنئتها ودعمها من خلال إعجابها بصورة صفاء على مواقع التواصل.