جوليا روبرتس تؤمن على ابتسامتها بـ 30 مليون دولار كوجه إعلاني

نشر في 18-11-2019
آخر تحديث 18-11-2019 | 00:00
الممثلة ​جوليا روبرتس
الممثلة ​جوليا روبرتس
ذكرت تقارير إعلامية أن مصادر مقربة من الممثلة العالمية ​جوليا روبرتس​ كشفت أسرارا قد لا يعرفها الكثيرون عنها، أولا: كرمها الزائد خصوصا على نفسها واهتمامها بشكلها وخصوصا ابتسامتها المعروفة بها.

وأفادت التقارير بأنه قبل سنوات قررت الممثلة روبرتس أن تؤمن على ابتسامتها بقيمة مادية كبرى، لأنها وجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية ومستحضرات التجميل، وتلعب ابتسامتها دورا مهما في استقطاب عروض العمل هذه عليها لذلك اتخذت هذا القرار.

وبينت أنه، وفق المصادر عينها، تبلغ قيمة التأمين على ابتسامتها 30.000.000 دولار، وهو مبلغ كبير جدا وثروة كبيرة وضمانة لها في حال تعرضت لأي حادث.

ومن أبرز إنجازات جوليا الدور الذي سلط عليها الأضواء وحقق شهرتها الواسعة، في فيلم «Mystic Pizza (1988)»، والذي أظهر شخصيتها الرقيقة والقوية في آنٍ واحد.

وفي العام التالي أثبتت روبرتس مكانتها كنجمة صاعدة في فيلم Steel Magnolias (1989)، حيث ظهرت جنبا إلى جنبٍ مع مجموعة من أساطير التمثيل أمثال شارلي ماكلين وسالي فيلد، فنالت ترشيحا لجائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثلة مساعدة.

وبعد غيابٍ عن الساحة الفنية عادت روبرتس بنجاحٍ ساحقٍ في فيلم التشويق The Pelican Brief (1993)، والذي شاركها بطولته الفنان دينزل واشنطن.

وفي عام 1997 شاركت روبرتس البطولة مع كل من ميل غيبسون وباتريك ستيوارت في فيلم التشويق «Conspiracy Theory»، ثم أدت في عام 2000 أداءً دراميا ناجحا في فيلم «Erin Brockovich».

ونالت الكثير من الجوائز عن أدائها في هذا الدور، منها أول جائزة أوسكار لها، كما أنها تقاضت 20 مليون دولار عن هذا الفيلم الذي يعد أيقونة في عالم هوليوود، مما جعلها أول امرأة تتقاضى مبلغا ضخما كهذا.

back to top